fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مستشار وزارة الإتصالات يثمن جهود السعودية ويؤكد: نجاح اتفاق الرياض سيساهم في رفع معاناة المواطنين

يافع نيوز – عدن – خاص.
أشاد المستشار الإعلامي لوزارة الاتصالات الأستاذ/ وجدي السعدي بالتزام طرفي اتفاق الرياض الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي بتنفيذ بنود الاتفاق للشق العسكري من خلال الخطوات المتبادلة والمتمثلة في انسحاب القوات في محافظة أبين.
وثمن السعدي الدور الكبير الذي لعبته وتلعبة المملكة العربية السعودية والرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي في تنفيذ بنود اتفاق الرياض وتشكيل الحكومة الجديدة بالمناصفة بين الشمال والجنوب.
وأكد السعدي بأن تنفيذ إتفاق الرياض وإعلان الحكومة الجديدة ونجاح سحب القوات العسكرية من محافظة أبين بادرة طيبة، وذات أهمية بالغة وسيكون لها الأثر الإيجابي في رفع المعاناة عن الشعب نتيجة لأحدث تلك الحرب وتدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والخدمية في المحافظات الجنوبية.
وقال السعدي أن نجاح تنفيذ بنود الشق العسكري وتشكيل الحكومة الجديدة في اتفاق الرياض سيساهم بكل تأكيد وفي توحيد الجهود   بين الشرعية والانتقالي لمحاربة الحوثيين وأنهاء الانقلاب ضد شرعية الرئيس هادي المعترف بها دولياً.
واعرب المستشار الإعلامي لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عن ثقته في المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة إنجاح اتفاق الرياض وتوحيد الجهود بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي لتحسين المستوى المعيشي والخدمي للمواطنين ومحاربة الانقلابيين.
وأوضح السعدي في ختام تصريحه بأن نجاح تنفيذ بنود الشق العسكري من اتفاق الرياض والتوافق على تشكيل الحكومة الجديدة، يعد يعد بارقة أمل في تنفيذ اتفاق الرياض وعودة الأمور إلى وضعها الطبيعي لما قبل أحداث أغسطس العام الماضي، متمنياً مزيداً من التفاهمات وتوحيد الجهود لما يخدم المصلحة العامة للوطن والمواطن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: