fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الجعدي يتقدم مستقبلي جثمان الفقيد فضل الصالحي رئيس انتقالي مودية

يافع نيوز – عدن – خاص
تقدم الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مستقبلي جثمان الفقيد فضل علي عمر الصالحي رئيس القيادة المحلية للمجلس في مديرية مودية، لدى وصوله عصر اليوم إلى مطار عدن، قادماً من العاصمة المصرية القاهرة.
وشارك الجعدي بمعية العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والعميد عبدالله الحوثري، رئيس القيادة المحلية للمجلس في محافظة أبين، في حمل جثمان الشهيد الذي لُفّ بعلم دولة الجنوب، إلى موكب التشييع الذي أقلّ الفقيد إلى مديرية مودية مسقط رأسه، حيث سيلقي عليه أفراد أسرته ومحبوه عليه النظرة الأخيرة قبل أن يوارى الثرى.
وقدم نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي ومرافقوه خالص تعازيهم الصادقة وعظيم مواساتهم إلى علي نجل الفقيد فضل الصالحي وأفراد أسرته الذين تواجدوا في المطار بهذا المُصاب الجلل.
وثمّن الجعدي المواقف الوطنية للفقيد والدور الهام الذي لعبه في تأسيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية مودية بمحافظة أبين، وما تميّز به من تفانٍ وإخلاص تجاه الوطن.
وابتهل الجعدي من الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جناته.
وبعد وصول جثمان الفقيد واستقباله في مطار عدن الدولي في مشهد جنائزي مهيب.
حضر مراسم الاستقبال المهندس نزار هيثم الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي، والأستاذ عاد محمد علي هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: