fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مديرة شركة النفط بعدن تتفقد أعمال إعادة تأهيل هنجر الفنية وتزور ورشة النقل والمستودعات بدارسعد

يافع نيوز – عدن – خاص.
قامت الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن اليوم الاثنين بزيارة تفقدية للاطلاع على أعمال إعادة تأهيل هنجر الفنية بمديرية دارسعد.
واطلعت العراشة خلال الزيارة على مستوى الإنجاز في ترميم وإعادة تأهيل الهنجر الذي تعرض للتدمير في الحرب الغاشمة التي شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية على مدينة عدن.
وأشادت العراشة بما تم إنجازه لإعادة تأهيل هنجر الفنية مستمعة الى شرح مفصل عن مراحل العمل والتنفيذ، وكذا المعوقات والصعوبات التي واجهت فريق العمل.
بالإضافة إلى ذلك قامت العراشة بتفقد المستودعات المخصصة لتخزين الزيوت بعد إبرام شركة النفط بعدن لاتفاقية تسويق لزيوت “اوتوميركا” مع شركة المنار الثنائي.
عقب ذلك زارت الأستاذة انتصار العراشة مستودعات شركة النفط بعدن وتفقدت سير العمل فيها واستمعت إلى شرح ملخص عن آلية العمل بالمستودعات.
كما قامت العراشة بزيارة الورشة الفنية للنقل وأشادت بمستوى العمل في الورشة مثمنة الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون فيها.
وهنأت العراشة عمال الورشة بالذكرى الخمسين لتأسيس شركة النفط بعدن مؤكدة بأن الشركة ترتقي بجهود كافة موظفيها وحثت الجميع على بذل المزيد من الجهود للارتقاء أكثر بالشركة.
من جانبهم عبر العمال عن شكرهم للمدير العام الأستاذة انتصار العراشة على الزيارة التفقدية موجهين الشكر والتقدير على جهودها للحفاظ على تماسك شركة النفط والاهتمام الكبير بأحوال الموظفين كافة.
حضر الزيارة الأستاذ محمد فؤاد مدير إدارة المستودعات في شركة النفط بعدن وعدد من رؤساء الأقسام والموظفين.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: