fbpx
مدير البريقة يؤكد باتخاذ إجراءات رادعة بحق المحال التجارية المتخلفة عن سداد الرسوم السنوية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق المحال التجارية المتخلفة والممتنعة عن سداد الرسوم السنوية.
جاء ذلك ، خلال إشرافه المباشر ، اليوم ” الأثنين ” ، على حملة لضبط المحال التجارية الممتنعة عن سداد ما عليهم من رسوم المتعلقة بالضرائب ، وفي تجديد أو إستخراج تراخيص مزاولة عمل لمحلاتهم ، وغيرها من الرسوم المالية ، بحضور مديرا مكتبي الضرائب والسياحة بمديرية البريقة ، محمد السبعاوي ، ومحمد العمادي.
وقال مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، أن تنفيذ الحملة ، والمعززة بأفراد من الحزام الأمني بالمديرية ، تأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية في تفعيل وتحسين وتنمية الإيرادات المالية لضمان تحقيق الإستفادة المثلى في تنفيذ الخطط والبرامج المنوطة بالسلطة المحلية في مديرية البريقة.
وأهاب مدير عام مديرية البريقة ، بالأخوة أصحاب المحال التجارية إلى سرعة تسديد ما عليهم من رسوم مالية قانونية حتى لا تتخذ أي إجراءات صارمة بحقهم ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتقديم التسهيلات اللازمة لما من شأنه تحصيل الرسوم المستحقة ودفعها في مكاتب الدولة المخولة جبايتها.
أخبار ذات صله