fbpx
مدير عام المنصورة يتفقد سير أعمال صيانة إنارة الطريق البحري
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :
تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، سير أعمال الصيانة وإعادة إنارة الطريق البحري ، والممول من السلطة المحلية بالمديرية.
وخلال الزيارة التفقدية ، وبمعية مدير المنطقة الأمنية الخامسة ، العقيد علي بن علي ، أستمع الداؤودي ، من رئيس قسم الإنارة بالمديرية ، أياد قيراط ، حول مستوى إنجاز العمل في صيانة أعمدة الإنارة والتي تقع ضمن اختصاصات السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، مشيراً إلى أن تلك الأعمال تتضمن إستبدال مواد إنارة جديدة بدلاً عن التالفة للأعمدة الممتدة من جولة كالتكس حتى مدرج مطار عدن الدولي.
وفي الزيارة ، أشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بجهود العاملين في قسم الإنارة ، على تنفيذهم هذا العمل الخدمي بعد ( 6 ) سنوات في إعادة إنارة أحد أهم الطرق الحيوية بمحافظة عدن ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة بالشكل المطلوب.
وأشار مدير مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بأن قيادة السلطة المحلية ، تولي هذا الجانب والجوانب الأخرى جل إهتمامها وحرصها على تنفيذ مثل تلك الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية ، لإبراز مديرية المنصورة بمنظهرها الجمالي وإعادة وجهها الحضاري واللائق.
وأكد الداؤودي ، بأن مديرية المنصورة ستشهد خلال الفترة القادمة تحسناً ملحوظاً في مجال الإنارة ، لافتاً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية بصدد توريد مواد صيانة لإنارة كافة شوارع وأحياء مناطق مديرية المنصورة.
رافقه في الزيارة ، مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر.
أخبار ذات صله