fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
صحفي جنوبي هذا ابرز ما كشفه برنامج #المتحري على قناة الجزيرة !

يافع نيوز – خاص

سخر الصحفي الجنوبي “حسين حنشي”  من برنامج المتحري الذي عرض مساء امس على قناة الجزيرة وقدمه الاخواني جمال المليكي .

وقال الحنشي في منشور على صفحته ان  برنامج المتحري في قناة الجزيرة كشف معلومة تنشر لاول مرة وبالوثائق وتقول (طارق محمد عبدالله صالح هو ابن شقيق علي عبدالله صالح )!، الصدق هذا العمل الاستقصائي ولا بلاش .

بدوره علق الباحث السياسي سعيد بكران على ” المليكي ” مقدم برنامج المتحري وقال المليكي صاحب البرامج الاستقصائية يقرط القطريين مبالغ ضخمة مقابل مايقوله انها معلومات خاصة حصل عليها من مصادر خاصة.

وأضاف بكران : تخرج المعلومات الخاصة على لشاسة، يطلع ان كل الناس يعرفوها وهي معلومات اقل من العادية ويمكن الحصول عليها من الفيس.. ومش هنا المشكلة رزق من الله يفتح عليه وبالنهاية هو يمني يستحق الدعم وقطر دولة عربية خليجية يعني الفلوس ماراحت بعيد..
واضاف ان المشكلة في المادة التي يصفها بالاستقصائية والخاصة والسرية هي لا استقصائية ولا خاصة ولا سرية، لكن مادام الأشقاء القطريين مقتنعين انها كذلك ويدفعوا عليها بالمئة ألف دولار.. لا مشكلة.
واردف قائلاً : النقطة هي ان المليكي من قناة قطرية وبمال قطري ضخم يفضح هذا وذاك انه مدعوم من الإمارات او السعودية..او ام الصبيان
على أساس أن الشمال والجنوب محافظتين قطريتين ولا اصلاً نحن قطريين ومانحن عارفين؟ أو أن الأموال الضخمة التي يقرطها المليكي مش قطرية الا من خزينة الدولة الوطنية اليمنية؟ نصيحة للجزيرة هاتوا مذيع مصري سوري سوداني، مش يمني يعني يتكلم عن الدعم الغير قطري لجهات في اليمن..
لأن يمني مدعوم قطرياً يتكلم عن يمني مدعوم إماراتياً ومن قناة قطرية وبدولارات قطرية..
وقال ان هذه النقطة  تنسف فكرة المادة من أساسها..
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: