fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الاخواني جمال المليكي ومن على قناة #الجزيرة يحرض على النازحين في الساحل الغربي وريف تعز 


يافع نيوز – خاص

حرض الاخواني جمال المليكي في برنامج المتحري الذي بثته قناة الجزيرة القطرية مساء اليوم، على النازحين من مناطق سيطرة الحوثي الى تعز والساحل الغربي، حيث اعتبرهم بالمستوطنين الذين يشكلون خطر على الدولة، وعرض قائمة بأسمائهم حتى يتم استهدافهم .

المليكي قال ان طارق عفاش يهدف من خلال هؤلاء النازحين الى تغيير التركيبة السكانية في الساحل الغربي في تعز، واستعرض قائمة فيها اسماء لبعض النازحين المتواجدين في منطقة التربة والمخا .

ناشطون اعتبروا ان التحريض على النازحين تطور جديد في اعلام الاخوان، ويهدف الى تحريض ابناء الساحل الغربي وتعز لطرد النازحين ومضاعفة معاناتهم لا سيما ان اكثرهم مطلوب لمليشيا الحوثي .

واعتبروا ان المليكي ينفذ اجندة استخباراتية من خلال برنامجه، حيث لم يراعي حقوق النازحين وكل هدفه تحقيف مكاسب مادية على حساب حقوق هؤلاء النازحين .

واضافوا ان عشرات الالاف من النازحين في عدن ولحج وابين، لم يتعرضوا لأي مضايقات من ابناء الجنوب، ولم يصفهم احد بالمستوطنين بل فتحوا لهم مدارسهم وجامعاتهم واسواقهم، تقديراً لظروف الحرب .

الناشط سعيد بكران علق على البرنامج قائلاً : بات الإعلام القطري يعيد نفس المادة المكررة بشكل مستمر فقط يقوم بتغيير الشكل الخارجي لذات المضمون.

واضاف : برنامج المتحري مثالاً تجد مضمون مادته في فيديوهات علي امبجيري وياسر يماني وانيس منصور وأمثالهم، وهي عند هؤلاء أوضح منها في البرنامج الذي كلف مبلغ ضخم ولم يقدم شيئ جديد بل لم يقدم أي شيئ.

وكان جمال المليكي ظهر على قناة الجزيرة مساء اليوم ببرنامج المتحري قال فيه ان الامارات دعمت قوات طارق عفاش بالسلاح لقتال الحوثي في الساحل الغربي، وهو الأمر الذي يعلمه الجميع ولم يعد سر او يحتاج للتحري .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: