fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عدن.. عسكريون جنوبيون ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بتمكينهم من أراضي صرفت لهم قبل 30عام

يافع نيوز – عدن – خاص.
تداعى العشرات من ملاك اراضي بئر فظل بلك8، في وحدة جوار 523، إلى أمام مقر قيادة مديرية دار سعد، ونفذوا وقفة احتجاجية للمطالبة بتمكينهم من أراضيهم التي صرفت قبل 30عام، وتم البسط عليها من قبل متنفذين.
وطالبوا خلال الوقفة قيادة السلطة المحلية في مديرية دار سعد والجهات المختصة للقيام بواجبهم تجاه مظلومية الملاك الذين لديهم عقود رسمية وتمكينهم من أراضيهم.
واوضحوا أن عددهم ما يقارب 100ضابط، ولديهم عقود رسمية صرفة لهم من الدولة (المساحة العسكرية) في عام 1990م، ولكن تم البسط على أراضيهم من قبل متنفذين.
وأكد المشاركون في الوقفة أن هذه الوقفة هي بداية التصعيد من أجل انتزاع حقوقهم، داعين الجميع لمناصرتهم وإيصال مظلوميتهم للجهات المعنية، متوعدين بالتصعيد اذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم.
وأشاروا أن قوة من امن عدن، كانت قد نزلت إلى بلك 8جيش، قبل سنوات وأوقفت البناء وقامت بازالت ما تم استحداثة، إلا أن المتنفذين عادوا مرة اخرئ واقاموا سور على اراضي الملاك، وإلى الآن لم يحصل الملاك (ضباط الجيش ) على أراضيهم.
وحذروا المتنفذين الباسطين من أي تصرف غير مشروع بالأرض المملومة لهم، أو تحريف قضيتهم عن مسارها، وأكدوا أن مظلوميتهم واضحة ولا يملكون غير قطعة الأرض هذه في عدن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: