fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
استمرار انسحاب القوات العسكرية الجنوبية من جبهة أبين

يافع نيوز – ابين

أشرفت اللجنة السعودية لليوم الثالث المكلفة بالفصل وانسحاب القوات العسكرية من جبهة أبين صباح اليوم الأحد على انسحاب سرايا من ألوية الصاعقة بحضور ومشاركة رسمية من العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين.
حيث بأشرت اللجنة بمشاركة كلا العميد عبدالله الحوتري رئيس انتقالي أبين والعميد محمد جواس على عملية الانسحاب المتتالي للقوات المسلحة الجنوبية بالمجلس الانتقالي في جبهة محور أبين.
وغادرت كتيبة من اللواء الثامن صاعقة وسرية أخرى من منتسبي الهاونات الجبهة وكذلك أفراد اللواء المرابطين في قطاع الساحل من الشيخ سالم.
وثمنت القيادة السعودية جهود الانسحاب من قبل القوات التابعة للمجلس الانتقالي داعيهم لبذل مزيداً من الجهود لتسريع من تنفيذ اتفاق الرياض.
من جانبه شكر العميد صالح عيدروس قائد اللواء الثامن صاعقة التنسيق المتصل والمتواصل من قبل القيادة السياسية المتمثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي وكذلك قيادة التحالف العربي وقيادة المجلس والمحور في المحافظة.
الجدير بالذكر أن الكتيبة والسرية تمت انسحابها من الجبهة إلى تموضعها مسبقاً معسكر 7 أكتوبر وسحب كافة عدتها من مدفعية الهاونات وأطقم.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: