fbpx
تنفيذية انتقالي شبوة تدين تصعيد مليشيا الاخوان في محيط مقر التحالف بالعلم 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة صباح اليوم الأحد إجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ رائد محسن ضباب الطوسلي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، الذي نقل في بداية الاجتماع لأعضاء الهيئة التنفيذية تحيات الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وأعضاء الوفد الجنوبي المفاوض في الرياض.
وأكد رئيس القيادة على أهمية تعزيز جهود الهيئة التنفيذية وكافة الأطر التنظيمية بالمحافظة خلال الفترة القادمة التي تحتاج إلى عمل دؤوب ونشاط متواصل لتحقيق أهداف شعبنا في ظل التنفيذ الجاد لاتفاق الرياض وآلية تسريعه.
ووقفت الهيئة التنفيذية في إجتماعها امام ابرز الأحداث والمستجدات على مستوى المحافظة والجنوب عامة وفي مقدمتها الخطوات العملية لتنفيذ اتفاق الرياض الذي تعاطت معه قيادة المجلس منذ البداية بايجابية وبمرونة وحكمة سياسية حرصا منها على إحلال السلام والأمن في الاراضي الجنوبية لتفويت الفرصة على المشاريع والمخططات المشبوهة، مثمنة في هذا الاتجاه جهود الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
كما وقف الاجتماع أمام عدد من القضايا المحلية في شبوة وادان المجتمون التصعيد الذي قامت بها مليشيا الإخوان الإرهابية في محيط مقرات التحالف العربي بشبوة وأكدوا ان هذه الممارسات الإخوانية وهذا الخطاب هو خطاب الحوثي نفسه، مؤكدين على ان التحالف العربي حليف وشريك أساسي ، مثمنين تثمينا عاليا مواقفه العسكرية والإنسانية في عاصفة الحزم واعادة الأمل.
و قدم عضو الهيئة التنفيذية الاخ مهدي الخليفي تقرير موجز عن لقاء وفد المجلس الانتقالي الجنوبي بشبوة مع الوفد الصحفي الغربي وأهمية اللقاء بهم، مستعرضا ملفات ووثائق قدمت للوفد توثق الانتهاكات التي قام بها مليشيا الإخوان الإرهابية منذ أغسطس 2019م.
هذا وقد تحدث عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية عن عدد من القضايا التي تهم عمل المجلس لما من شأنه الارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري في إطار المجلس وكذا العمل المجتمعي داخل شبوة.
وقد خرج الاجتماع بعد من التوصيات والقرارت التي تخص عمل المجلس.
أخبار ذات صله