fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
السطو على منزل النجم الإيطالي الراحل باولو روسي أثناء مراسم جنازته
آخر الاخبار, اختيار المحرر 13 ديسمبر 2020 0

يافع نيوز – منوع

استغل لصوص انشغال عائلة النجم الإيطالي الراحل باولو روسي بإقامة مراسم جنازته، مساء السبت، واقتحموا شقته وقاموا بسرقتها في حادث غريب.

وتوفي بطل كأس العالم 1982، يوم الأربعاء الماضي، عن 64 عاما، وشيعت جنازته، يوم السبت، بحضور جماهيري بارز وزملائه في منتخب إيطاليا المتوج بمونديال 1982.

وحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية ”أنسا“، فقد اكتشفت فيديريكا كابيلوتي أرملة النجم الإيطالي الراحل السرقة بعد عودتها من الجنازة حيث وجدت البيت في حالة فوضى.

وحسب مصدر من الشرطة فمن بين الأشياء المسروقة هناك ساعة باولو روسي وأموالا لم يكشف عن مبلغها، وفتحت الشرطة تحقيقا في الواقعة.

 

وبدأت جنازة الراحل في كنيسة بمدينة فيسينزا الإيطالية ودفن في مدينة بيروجيا حيث سيقيم فريقها، يوم الأحد، حفلا خاصا لتكريمه.

وقاد روسي إيطاليا للفوز بالمونديال في إسبانيا بأهدافه الستة، بينها ثلاثية في الدور الثاني في مرمى برازيل زيكو، وتوج في العام نفسه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا.

وتوافد الآلاف، يوم الجمعة، لتقديم التعازي في ملعب ”مينتي“ حيث كان نعش روسي معروضا أمام العامة، ثم تجمع، السبت، المئات خارج كاتدرائية المدينة مع السماح بحضور 250 شخصا فقط بسبب القيود المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، لكن الجنازة نقلت مباشرة على التلفزيون الوطني.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: