fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تكريم مدير عام شرطة المنطقة الحرة عدن تقديرا لجهوده في مكافحة المخدرات

يافع نيوز – عدن – خاص.
تم صباح اليوم تكريم العميد / عبدالسلام العمري مدير عام شرطة المنطقة الحرة عدن بشهادة تقديرية علی الجهود والتعاون الفعال في مجال ضبط ومحاربة آفة المخدرات في العاصمة عدن.
وفي حفل تدشين للحملة التوعوية تحت شعار ” لا للمخدرات والمؤثرات العقلية ” تحت رعاية محافظ محافظة عدن ” احمد لملس ” حيث أقيم الحفل في قاعة سبأ مديرية خور مكسر صباح اليوم تم تكريم عدد من القيادات الامنية  والعسكرية في العاصمة عدن علی جهودهم المبذولة في مكافحة المخدرات.
وبحضور عدد من القيادات في السلطة المحلية، والقيادات الأمنية في العاصمة عدن يتقدمهم العميد / أبوبكر جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن والقاضي / فهيم رئيس المحكمة العليا للاستئناف، والأستاذ / عواس مامور مديرية خورمكسر، وعدد من القيادات الأمنية في المحافظة
 تم تسليم الشهادة التقديرية للعميد / أحمد محمد الوليدي مدير أمن المنطقة الصناعية ومحطة الحاويات في المنطقة الحرة الشهادة التقديرية نيابة عن العميد / العمري .. وكذا تسليم عدد من القيادات الأمنية والشرطوية في المحافظة شهادات تقديرية بهذة المناسبة .
هذا وتوجـه مدير عام شرطـة أمن المنطقة الحرة عدن العميد / العمري بالشكـر والتقدير للقائمين علی مؤسسة عدن لكفالة الايتام والراعي الرسمي الفعالية الأستاذ / محمد راشد رئيس مدارس ورياض الراشد من خلال تنظيمهم لمثل هذه تلك الفعاليات التكريمية والتي لها الأثر الكبير في رفع الروح المعنوية لمنتسبي إدارة شرطة المنطقة الحرة عدن وكافة الأجهزة الامنية  والمعنية في مجال مكافحة ومحاربة آفة المخدرات في عدن وهو ما يعطي دافع حقيقي في استمرار العطاء والتواصل في خدمة المسيرة الأمنية والتوعية الوقائية لمحاربة آفة المخدرات وللمزيد من الإنتاج والعمل وبذل الجهد للحفاظ علی أمن واستقرار العاصمة عدن خاصة والوطن كافة .
وفي حفل التدشين تم استعراض عدد من الفقرات المعبرة الغنائية والثقافية والمسرحية، تحت قيادة الفنانة القديرة / امل كعدل وكذا شباب وبراعم مدارس ورياض الراشد والتي لاقت استحسان من قبل الحضور .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: