fbpx
قيادة لواء بارشيد تصدر بيان هام بشأن إختطاف جنود اللواء من قبل ميليشيات الاخوان
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا.
أصدرت قيادة لواء بارشيد بمحافظة حضرموت بياناً هاماً بشأن التقطع الذي يتعرض له جنود لواء بارشيد من قبل الميليشيات الإخوانية التابعة للحكومة الشرعية.
وأستنكرت قيادة اللواء في البيان عملية الاختطاف التي ينفذها “محمد العوبان” أحد القيادات العسكرية التابعة للميليشيات الاخوانية في ابين بحق جنود لواء بارشيد المسافرين عبر الخط الساحلي “المكلا – عدن” .
نص البيان :
بيان صادر عن قيادة لواء بارشيد بمحافظة حضرموت بشأن التقطع لمنتسبي اللواء من قبل عصابات تابعة لمليشيات الإصلاح والشرعية تواصلاً لأعمال الحرابة والتقطعات والإختطافات التي تمارسها المليشيات والعصابات التابعة لشرعية حزب الإصلاح الإرهابي اقدم المدعو محمد العوبان وعصابته الإجرامية على اختطاف المسافرين عبر خط عدن حضرموت الساحلي من منتسبي لواء بارشيد بمحافظة حضرموت في سلوك همجي وبربري يعكس وبوضوح مدى إفلاس هذه العصابات وتجردها من الإخلاق والأعراف والقيم وتظهر بجلاء المشروع التي تحمله المليشيات الإرهابية المنضوية تحت عباءة الشرعية وتحاول فرضه وتطبيقه في الجنوب.
إن تمادي هذه العصابات في تكرار عمليات التقطع والإختطاف للمسافرين من منتسبي لواء بارشيد يوضح أن هذه المليشيات ومن يقف خلفها تحاول وبكل الإمكانيات عرقلة اتفاق الرياض ويظهر إرتباطها القوي بالمخابرات التركية والقطرية التي تحاول وبكل الوسائل عرقلة تطبيق اتفاق الرياض وإفشال جهود التحالف العربي في فرض الأمن والاستقرار في الجنوب.
إننا في قيادة لواء بارشيد ومن خلال هذا البيان نوجه بلاغاً للتحالف العربي،ولقيادة المنطقة العسكرية الثانية،والى سيادة اللواء رويس مجور مستشار القائد الأعلى والوسيط السابق في قضايا الإختطاف السابقة بأن صبرنا بدأ ينفد تجاه أعمال الحرابة والإختطاف التي تقوم بها عصابات العوبان المعتوه ضد منتسبي اللواء المسافرين عبر الخط الساحلي عدن-ابين-شبوة-حضرموت مطالبين بتحكيم العقل والمنطق وإطلاق سراحهم فوراً،قبل أن يضطر اللواء وفي سبيل حماية أفراده وإطلاق سراح المختطفين إلى اتخاذ قرارات ستكون مؤلمة لمن يمول ويقف وراء هذه العصابات الإرهابية.
نسخة مع التحية إلى قوات التحالف العربي قيادة المنطقة العسكرية الثانية..المكلا المجلس الإنتقالي الجنوبيا اللواء رويس مجور ..الوسيط في قضايا التقطعات السابقة
قيادة لواء بارشيد… محافظة حضرموت
أخبار ذات صله