fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قصة مأساة: بعد إصابته بطلق ناري مليشيات الحوثي تشرد مواطن بمعية أسرته في الحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
 لا تزال الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية في محافظة الحديدة في تزايد مستمر، ومعها توالت المآسي وتفشى الموت، وعمّ الرعب في كل مكان، وباتت الحياة تتوشح السواد من فرط إجرام وظلم وقهر الحوثي.
 المواطن (سبتان سالم عمر)؛ من أبناء منطقة دخنان، أصيب في رأسه برصاصة نارية حوثية، بينما كان في منطقته دخنان، وقد نزح سبتان فيما بعد مرغمًا مع أفراد أسرته وأطفاله الصغار إلى قرية المركوظة؛ لعلها تكون لهم ملاذًا أمنًا من بطش المليشيات، يمضي ويفتش في أنحائها لعله يجد بصيصًا من الأمل المفقود أو شيئًا يسيرًا من الحياة المهدورة على يدي مليشيات لا تتحدث إلا بلغة البارود ولا تجيد سوى صنعة الموت.
 يتحدث: سبتان بإيلام عن تفاصيل أصابته التي تسببت بها المليشيات قائلًا: نُقلت إلى المستشفى الميداني لتلقي العلاج على إثر طقلة نار حوثية استقرت في رأسي، ولم تكتفِ المليشيات بهذا القدر من الألم التي سببته لنا، بل تعدته لتجردنا من منازلنا، أما الآن فنحن نازحون في قريطة المركوظة.
 بمحض كمد وقهر يضيف سبتان: صار الخوف مسيطرًا علينا جراء النزعة الدموية لهذه الجماعة التي لا تعرف الرحمة، ويتساءل بفرط حيرة: ماذا لو فارقت الحياة على إثر تلك الطلقة؟ ! من الذي سيعيل أولادي من بعدي؟.
 ولم تكتفِ الملشيات الحوثية الدموية بعد فما زالت تقوم بارتكاب أبشع الجرائم الإنسانية وأشنعها بحق المواطنين العُزّل، في مناطق وقرى محافظة الحديدة والساحل الغربي!
* المركز الإعلامي لألوية العمالقة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: