fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بحضور مشايخ وأعيان وقيادات عسكرية .. إشهار مؤسسة طلال بن غازي للأهتمام بالطلاب والمتفوقين من أبناء كلد
آخر الاخبار, مجتمع مدني 12 ديسمبر 2020 0

عدن / خاص :

أقيم صباح اليوم السبت حفل إشهار مؤسسة الشيخ طلال بن غازي للأهتمام بالطلاب والمتفوقين من أبناء كلد في مدينة المنصورة بقاعة قصر الملوك .

وفي حفل الإشهار الذي حضره وجهاء وأعيان ومشايخ وقيادات عسكرية والطلاب خريجي 2019-2020 جامعة عدن بارك الجميع تلك الخطوة التي اقدم عليها الشيخ طلال بن غازي لتحفيز الطلاب والطالبات المتفوقين .

وفي الحفل الذي بدأ بأية من الذكر الحكيم ، القى المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور نبيه حسن ناجي كلمة المؤسسة أبتداها بالترحيب بالحضور مشايخ وأعيان وقيادات ورجال أعمال وطلاب .

وتحدث قائلا ، ان المؤسسة خيرية لاعلاقة لها بالسياسة والأحزاب ووجدت لتحفيز الطلاب والطالبات المتفوقين من أبناء كلد لتكون نواه أولى في الدفع بأبناء مناطق كلد للالتحاق بالتعليم .

وأضاف ، ان المؤسسة أتت بمبادرة شخصية من الشيخ طلال بن غازي ونأمل أن يتفاعل الجميع من أبناء كلد بدعمها حتى تأتي برسالتها التي قامت لأجلها .

وقدم شكره الى الشيخ طلال بن غازي على هذه اللفتة نحو إخوانه من طلاب مكتب كلد ، معتبرا أن هذا الإنجاز سيعقبه العديد من الترتيبات في الفترة القادمة ، والتي ستوفر الكثير لأبناء كلد المنخرطين في الجامعات .

وفي الحفل الذي تخلله بفقرات غنائية وشعرية ورقصات شعبية نالت أعجاب الحاضرين ، قام مدير المؤسسة الشيخ طلال بن غازي بتكريم عدد من المشايخ والأساتذة والمثقفين وقيادات عسكرية ورجال أعمال .

وكرم الشيخ طلال بن غازي العديد من رجال أعمال كلد بشهادات تقديرية إيمانا منه بدورهم في دعم المشاريع في المنطقة على كافة الأصعدة،
وقد حظي بالتكريم كلا من :
رجل الأعمال علي عبادي المنصري
رجل الأعمال فضل بن علي الجعوني
رجل الأعمال عدنان محمد خضر
رجل الأعمال أنيس سريب الخضر
رجل الأعمال وليد صالح الصري
رجل الأعمال معين محضار محمد
رجل الأعمال وليد عبد الشبحي
رجل الأعمال عمد محمد صالح
رجل الأعمال وضاح عبدالله عبد
رجل الأعمال سالم ناصر السلامي
رجل الأعمال بكيل محمد صالح
رجل الأعمال عادل السنيدي
رجل الأعمال مرشد ناجي عاطف
رجل الأعمال أحمد صالح حبيب .

وخلال الحفل قدم شيخ مشايخ كلد علي زيد العطوي 100000 الف ريال مساهمة منه إلى المؤسسة ، وكذلك قدم رجل الأعمال حسين الناخبي مبلغ 300000 ريال ومساهمة منه للمؤسسة ، وصالح يسلم قدار 100000 ريال .

وفي ختام الحفل قام مدير المؤسسة الشيخ طلال بن غازي بتكريم الطلاب الخريجين في كافة الكليات والمستويات في جامعة عدن والعديد من الجامعات العربية .

  • من ماجد الكلدي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: