fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
‘ارتداء حفاضات’ خلال الرحلات الجوية في الصين..والسبب ‘للحماية الشخصية’
آخر الاخبار, اختيار المحرر 12 ديسمبر 2020 0

يافع نيوز – منوع

أبلغت هيئة تنظيم الطيران في الصين طواقم الطائرات الموجودة على متن رحلات جوية عارضة متجهة إلى وجهات يحتمل فيها خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا بدرجات خطيرة، عن عدد من الإجراءات الواجب اتباعها من ضمنها ارتداء حفاضات مخصصة للاستعمال مرة واحدة، وتجنب استخدام الحمام؛ لتقليل مخاطر الإصابة.

ونشرت الهيئة قائمة إجراءات مكونة من 38 صفحة مخصصة لشركات الطيران والرحلات الجوية، من أجل تفادي الإصابة بفيروس”كورونا” ومنع تفشيه.

مضيفة بأن الإرشادات الخاصة تشمل الرحلات الجوية العارضة والمتجهة من والى أماكن ترتفع فيها معدلات الإصابة بالفيروس، والتي يتجاوز فيها عدد الإصابات 500 من بين كل مليون شخص.

وأوصت بارتداء الحفاضات ضمن برنامج خاص يتعلق بالحماية الشخصية بالإضافة لعدد من الإجراءات الأخرى، كالأقنعة الواقية الطبية، القفازات المطاطية الطبية ذات الطبقتين للاستعمال الواحد، الأردية للاستعمال الواحد، أغطية الأحذية للاستعمال الواحد، الملابس الواقية للاستعمال الواحد والنظارات الواقية.

كما وتم تقسيم مقصورات المسافرين إلى 4 أقسام (منطقة نظيفة ومنطقة عازلة ومنطقة جلوس للركاب ومنطقة حجر صحي)، بحسب ما نقل موقع “بلومبرغ“.

يذكر بأن قطاع الطيران في الصين قد تضرر بفعل تفشي فيروس “كورونا” بسبب خفض عدد الرحلات الجوية والإجراءات الوقائية المتبعة في الكثير من الدول.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: