fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
” تفاصيل” مليشيات الاخوان الارهابية بشقرة تختطف 5 جنوبيين من الضالع ردفان وتنقلهم الى أماكن مجهولة

يافع نيوز – خاص:

اختطفت مليشيات حزب الاصلاح الاخواني الارهابي في شقرة بمحافظة ابين قبل يومين، خمسة مواطنين جنوبيين بعضهم عسكر في حضرموت وتم نقلتهم الى جهات غير معلومة.

وقال اهالي المخطوفين الخمسة المنتمين الى الضالع وردفان ان مليشيات الاخوان  الارهابية واتباعها من جماعة الشرعية ” الشرعية ” اختطفت الجنوبيين الخمسة واخفتهم بشكل قسري حيث لا يعرف اسرهم مصيرهم حتى الان.

وتحصل ” يافع نيوز ” على اسماء المخطوفين الخمسة وهم:

1- ماهر محسن حسين معبد – ردفان حبيل جبر – الحسي.

2- ثابت محمد صالح نصر – ردفان حبيل جبر الحسي.

3- ناصر عبدالله حسين القاضي – الضالع – الشعيب.

4- يعقوب عبدالحميد احمد شائف- الضالع حرير.

5- قائد صالح محمد الحريبي – حالمين.

ولا يزال مصير المخطوفين الخمسة من ابناء الجنوب مجهولاً، فيما كثفت مليشيات الاخوان الارهابية واتباعها من عناصر القاعدة وداعش المتواجدة في شقرة وعناصر ما تسمى الشرعية من اختطافها للمسافرين بشكل عنصري وتفتيشهم بالبطاقة واختطافهم واخفائهم قسرياً وعنصرياً.

ولا يزال عشرات المفقودين من المسافرين خلال الاشهر الماضية في سجون سرية تابعة لمليشيات الاخوان الارهابية واتباعها في شقرة والعرقوب اوشبوة، دون أي تواجد لأي منظمات حقوقية او تدخل من التحالف العربية خاصة السعودية او أي منظمات حقوقية عاملة في مجال حقوق الانسان.

وكانت تعرض بعض المختطفين خلال الاشهر الماضية  للارهاب والتعذيب القاسي فيما هم ليس لهم أي صلة باي قتال في شقرة او المعارك التي تجري هناك.

ويطالب اهالي المختطفين كل الجهات بالتدخل والكشف عن مصيرهم واماكن اعتقالهم، قبل ان يتعرضوا لاي تصفية جسدية اعتادت تلك المليشيات على استخدامها بشكل عنصري وارهابي مع مسافرين اخرين بعد اختطافهم.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: