fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يلتقي قيادات المجلس العام ويدعو الجميع إلى وضع المصلحة العليا للمحافظة فوق أي اعتبارات

يافع نيوز – المهرة – خاص.
التقى محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، لمناقشة أوضاع المحافظة وتظافر الجهود نحو تعزيز أمن واستقرار المحافظة وعملية التنمية.
وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الشيخ صالح عليان، رحب المحافظ بن ياسر، بقيادة المجلس العام، مستعرضا أوضاع المحافظة وضرورة تكاتف الجميع لأبعاد المحافظة عن الصراعات والحفاظ على نسيجها الاجتماعي.
وأكد أن السلطة المحلية تعول على كافة المكونات والأطراف لعب دور مساند للدولة ومؤسساتها في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة واليمن بشكل عام.
وأشاد المحافظ بن ياسر، بالجهود التي تبذلها المكونات في المهرة في سبيل الحفاظ على أمن المحافظة والسلم الاجتماعي، داعيا الجميع إلى وضع المصلحة العليا للمحافظة فوق أي اعتبارات او مصالح شخصية.
وأكد على أهمية اللقاءات المستمرة مع مختلف المكونات بالمهرة، لتدارس أوضاع وهموم المحافظة، والسبل الكفيلة بتجاوز الصعوبات.
وبين أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع توحيد الجهود والطاقات لمواجهة التحديات في المحافظة والتغلب على الصعوبات من أجل استتباب الأمن وتحسين البنية التحتية وفق الإمكانيات المتاحة.
وخلال اللقاء استمع المحافظ بن ياسر، إلى مداخلات من قيادات المجلس العام تطرقت إلى أوضاع المحافظة والأهداف التي تأسس من أجلها.
وأكدوا وقوفهم ودعمهم للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، مشيدين بالجهود المبذولة خدميا وأمنيا.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: