fbpx
لملس والاعوش يبحثان سبل التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية والنيابة العامة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
بحث محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس والدكتور علي احمد الاعوش النائب العام سبل التنسيق والتعاون المشترك بين السلطة المحلية والسلطة القضائية ممثلة في النيابة العامة.
وتطرقا لملس والاعوش وبحضور القاضي قاهر مصطفى رئيس نيابة الاستئناف بعدن إلى جملة من القضايا المتعلقة بتعزيز العلاقة والتنسيق بين السلطة المحلية والنيابة العامة في كافة المجالات ،ابرزها دور النيابات الابتدائية ونيابة الاستئناف في مساعدة السلطة المحلية على مكافحة الفساد والقضاء عليه وحل المشاكل من خلال سرعة إنجاز القضايا وتحويلها إلى المحاكم بما يكفل الحد من ازدياد  المشاكل الناتجة عن النزاعات حول ملكية الأراضي التي انتشرت وازدادت بشكل لافت في السنوات الأخيرة وساعدت على انتشار الجريمة والأعمال الخارجة عن القانون والقضايا الأخرى كالمتاجرة بالممنوعات والقضايا المجتمعية وغيره.
واعرب الاعوش عن حاجة النيابة العامة إلى زيادة المرافق المرتبط نشاطها بالنيابة العامة والذي يتطلب تعاون السلطة المحلية في توفير المواقع المناسبة لها .
وفي اللقاء الذي عقد في مكتب النائب العام بمبنى نيابة الاستئناف بعدن أكد لملس استعداد السلطة المحلية تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للأجهزة القضائية وتسخير كل الإمكانيات المتاحة لديها لتذليل اي صعوبات تواجه أجهزة القضاء والنيابة العامة على وجه الخصوص.
بدوره أكد النائب العام الدكتور علي احمد الاعوش دعم السلطة القضائية والنيابة العامة على وجه الخصوص لكل الخطوات العملية الرائعة التي نفذها المحافظ على طريق انتشال أوضاع العاصمة عدن، ودعمها الكامل له في كل الظروف.
أخبار ذات صله