fbpx
العميد مختار النوبي لن نسمح ان تكون ردفان مسرحا لخلخة الأمن والاستقرار
شارك الخبر

ردفان –  خاص

عقد صباح اليوم الأربعاء لقاء بمكتب السلطة المحلية بمديرية ردفان ضم أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المرافق الحكومية ومشايخ وأعيان ردفان ذلك بحضور القائد العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد .

حيث بدء اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل الاخ منير فضل عبدالله مدير عام مديرية ردفان مرحبا بحضور القائد العميد مختار النوبي وأعضاء المكتب التنفيذي ومدراء الأجهزة التنفيذية وقيادات المجلس الانتقالي ومشايخ وأعيان مديرية ردفان.

بعدها تحدث العميد مختار النوبي بكلمة أمام الحضور مؤكدا بأن ردفان واهلها لن تسمح ان تكون مسرحا لخلخة أمن واستقرار أبناء ردفان وأننا نجدد العهد والوفاء الشهداء والجرحى بأننا عل دربهم سائرون الكل يعلم الأوضاع التي تمر البلاد ونحمد الله أن ردفان التي كانت السابقة في تثبيت الأمن والاستقرار وعدم السماح لأي أعمال تشجع الفوضى تحت أي مسمى كان ولكن اليوم نجدد دعوتنا للكل انتا نعيش في ظروف استثنائية حتى يتم استقرار الأوضاع ولكن هذا لا يعني أننا نقف مكتوفي الأيدي للتصدي لأي اجندة تريد زعزعه ردفان وإدخالها في دائرة اي صراع.

وأضاف ان ردفان محروسة باهلها ورجالها وتاريخها واكرر ندعوا الجميع إلى تحكيم صوت العقل والمنطق بعيدا عن أي مماحكات أو أجندة سياسية تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار  ردفان لأنها ستكون القلعه التي سوف تفشل كل المؤامرات التي تهدف إلى النيل من ردفان وتاريخها.

وقال : نأمل أن الجميع العمل بروح الفريق الواحد لتقديم الخدمات والمشاريع التنموية التي تفتقرها ردفان وكفى ما قد عانت ردفان منها في المراحل السابقة. بعدها تم الاستماع الى أهم الهموم التي يواجهها ابناء ردفان في مجالات التربية والصحة والاشغال والمياة .

 

كما كان المشايخ والأعيان وقيادة الانتقالي بردفان كلمات أكدت علئ حرصها بالحفاظ على النسيج الاجتماعي بين أبناء ردفان تجسيدا لمبدء التصالح والتسامح الجنوبي التي كان بردفان الدور الاول في تجسيد التصالح والتسامح من جمعية أبناء ردفان بعدن.

حضر اللقاء الاخ المناضل محمود سيف مقبل مدير مكتب قائد اللوا الخامس دعم وإسناد والاخ حكيم محمود صائل مدير أمن ردفان والاخ عميران الجهوري رئيس المجلس الانتقالي بردفان والاخ ياسر البكري نائب رئيس انتقالي ردفان والشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي شيخ مشايخ القطيبي ومستشار القائد عبدالله احمد علي الكادح وعددا من أعضاء المكتب التنفيذي بردفان

أخبار ذات صله