fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
كريستيانو رونالدو يتحدث عن علاقته بميسي وفوز يوفنتوس على برشلونة
آخر الاخبار, الرياضة 09 ديسمبر 2020 0

يافع نيوز الرياضة

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، أن الفوز على برشلونة في ”كامب نو“ كان مستحقا ويمنح الفريق الثقة، كما اعتبر أن علاقته مع ميسي جيدة.

وقال رونالدو بعد اللقاء، عن الفوز: ”جيد جدا، كنا نعرف أنها مهمة شبه مستحيلة، القدوم لـ(كامب نو) وتسجيل ثلاثة أهداف صعب جدا، لكننا لعبنا بشكل جيد، كان مفتاح اللقاء هو الدخول بشكل متميز في أول 30 دقيقة كانت النتيجة 2-0 بعدها اعتقدنا أن الأمر ممكن وهذا ما حدث“.

وعن تأثير الفوز على فريقه، أوضح: ”أعتقد أنها قد تكون بمثابة حقنة ثقة، كنا بحاجة لفوز مثل هذا على فريق عظيم، على الرغم من وجود فترة سيئة يبقى برشلونة وسيمنحنا الفوز ثقة إضافية“.

وتحدث النجم البرتغالي عن ضربة الجزاء الأولى التي حصل عليها، قائلا: ”لا أعرف لم أشاهدها في التلفزيون لكن كرة القدم هكذا، أحيانا توجد ضربات جزاء خيالية وأحيانا العكس، إنها قرارات الحكام ولا أريد الدخول في نقاشها لكون مهمة الحكم معقدة للغاية، لكن إن قرر أنها ضربة جزاء فهو بالتأكيد شاهد ذلك، لكن حين تسجل 3 أهداف في (كامب نو) أعتقد ليس هناك شك في أننا نستحق الفوز“.

 

واعتبر النجم البرتغالي أن علاقته مع غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي جيدة، مستدركا: ”لطالما كانت لدي علاقة ودية معه، شاركته طيلة 12 أو 13 أو 14 عاما منصات التتويج في احتفالات توزيع الجوائز، لم أره قط كمنافس يحاول دائما تقديم الأفضل لفريقه ومنتخب بلاده وهذا ما أقوم به أيضا، وهذا ما تفعله المنافسة، لقد تعاملت دائما معه بشكل جيد وإن سألته سيجيبك بالطريقة ذاتها، لكن في كرة القدم تبحث دائما عن منافسة“.

وعن رأيه في مستوى ميسي وبرشلونة، أجاب: ”أراه كعادته يمر برشلونة بفترة سيئة، لكن جميع الفرق تمر بفترات سيئة، وأنا متأكد أنهم سيتجاوزون هذه المرحلة، هم ما زالوا برشلونة فريق ممتاز“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: