fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنديداً بعملية اغتيال عميد كلية التربية الضالع، كليات جامعة عدن تنفذ وقفات احتجاجية غاضبة

يافع نيوز – عدن

نفذت كليات جامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء وقفات احتجاجية تنديداً بعملية اغتيال عميد كلية الضالع الدكتور خالد عبده الحميدي .

حيث علقت الدراسة اليوم في جميع كليات جامعة عدن، ونفذ اعضاء هيئة التدريس كلاً في كليته وقفة احتجاجية لإدانة جريمة اغتيال الحميدي والمطالبة بالقاء القبض على القتلة .

منتسبو كليتي الحقوق والاقتصاد والعلوم السياسيه من اعضاء هيئة تدريسيه اساسيه ومساعدة وموظفون نظموا وقفة احتجاجية طالبوا فيها الاجهزه الحكومية المختصه بالتحقيق في هذه الجريمة النكراء وطالبوا بالقصاص ممن سولت لهم انفسهم ارتكابها .

بدورها نفذت كلية العلوم الادارية وقفة  احتجاجية غاضبة تنديداً واستنكاراً لجريمة الاغتيال الغاشمة التي تعرض لها الدكتور/ خالد عبده الحميدي عميد كلية التربية الضالع  وهو في طريقه لتأدية عمله الإداري والأكاديمي في الكلية.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي شاركت فيها عمادة الكلية ونواب العميد وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والموظفين في الكلية أصدر المشاركون بياناً أكدوا من خلاله أن عمادة كلية العلوم الإدارية وكافة منتسبيها يدينون ويستنكرون هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يتنافى مع قيمنا وديننا الإسلامي الحنيف وكل الشرائع السماوية.

كلية الطب والعلوم الصحية بمعية كلية طب الأسنان والتمريض و الصيدلة نظموا وقفة تندد بالجريمة تحت شعار(لا للإرهاب لا لقتل العلم والتنوير) ، بحرم الكليات الطبية بمديرية خور مكسر بحضور كافة أعضاء هيئة التدريس والموظفين في الكليات المعنية.

الدكتور ” عادل عبد المجيد العبادي”  القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائبه للشؤون الأكاديمية شارك في الوقفة الإحتجاجية التي دعا لها مجلس جامعة عدن في إجتماعه الإستثنائي اكد أن هذه الوقفة تأتي استجابة لقرار مجلس الجامعة بشأن تنفيذ وقفات إحتجاجية في كافة كليات جامعة عدن..موضحاً أن هذا الفعل الإرهابي الآثم قد صعق المجتمع بأكمله وتفاعل الكل معه لأنه عمل شنيع للغاية يرفضه ديننا الإسلامي الحنيف والأديان السماوية والقوانين الإنسانية وحقوق الإنسان والكل أستنكرها لأنه مؤشر خطير يستهدف منابر العلم والتعليم والمثقفين ومستقبل الأجيال القادمة. لافتاً بأنه تم يوم أمس زيارة محافظة الضالع و الالتقاء بقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ اللواء/علي مقبل صالح محافظ المحافظة وعدد من الأعيان والمشايخ الذي تم مطالبتهم بملاحقة القتلة الإرهابيين والقبض عليهم والكشف عنهم .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: