fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ترامب يندد بـ”الانتخابات المزورة” خلال مشاركته بأول تجمع انتخابي بعد السباق الرئاسي

يافع نيوز – متابعات

قال دونالد ترامب خلال مشاركته مساء السبت في جورجيا بأول تجمع انتخابي بعد الاقتراع الرئاسي، إنه سيفوز في الانتخابات التي كان جو بايدن فاز بها قبل نحو شهر.

وأكد الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته لمئات من المؤيدين الذين تجمعوا في الهواء الطلق في مدينة فالدوستا ”نحن نفوز في هذه الانتخابات“. وأضاف وسط الهتافات ”سيحاولون إقناعنا بأننا خسرنا. نحن لم نخسر“، منددا بـ“انتخابات مزورة“.

2020-12-26

وعلى الرغم من هجوم ترامب غير المسبوق على نظام الانتخابات الأمريكي الذي اعتبر أنّه لم يعد صالحا، فإن فريقه القانوني لم ينجح حتى الآن في تقديم أي أدلة تقبلها المحاكم بشأن حصول تزوير في الانتخابات الرئاسية.

وجاء ترامب إلى ولاية جورجيا دعما لمرشحَين جمهوريَّين في انتخابات فرعية تُعتبر حاسمة لتحديد الغالبية في مجلس الشيوخ وموازين القوى في العاصمة واشنطن.

2020-12-27

وقال ترامب إنّه في حال ”لم يفز“ السناتوران ديفيد بيرديو وكيلي لوفلر فـ“لا شيء يمكنه إيقاف الديمقراطيين“. وأضاف ”لا فكرة لديكم إلى أي حد سيكون الأمر سيئا“.

وخصص ترامب جزءا كبيرا من خطابه للحديث عن الانتخابات الرئاسية في الـ 3 من تشرين الثاني/نوفمبر، مذكرا بانتصاراته في ولايتي فلوريدا وأوهايو، ثم أضاف، خلافا للنتيجة الرسمية ”لقد فزنا -أيضا- بجورجيا، كان ذلك جيدا“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: