fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللواء شلال شائع يعزي في وفاة العميد عبدالله محمود جعفر

 

يافع نيوز – عدن

بعث اللواء الركن / شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد عبدالله محمود جعفر مدير عام التخطيط بمصلحة السجون الذي وافته المنية اليوم بالعاصمة عدن.

واشاد اللواء شلال بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء، مشيراً الى أن الفقيد رحمه الله تحلی بالصدق و النزاهة والتفانٍ في عمله وكان من أبرز الكوادر الإدارية التي تدربت على يد مدربين أكفاء في الخارج وعادت الى خدمة الوطن في الداخل.

وأشار اللواء شلال في برقية العزاء أن الفقيد قدم أروع الأمثلة في حب العمل والإخلاص فيه وافادة الآخرين بالخبرات والمهارات الإدارية والعملية التي اكتسبها في الخارج وتطبيقها على الواقع العملي من خلال عمله مدرساً في كلية الشرطة قبل اجتياح الجنوب في صيف 1994م أو أثناء عمله في البحث الجنائي ثم مساعد مدير الأمن للأحياء ثم مدير عام للتخطيط بمصلحة السجون  بالعاصمة عدن .

واكد اللواء شائع بأن رحيل الفقيد العميد عبدالله جعفر شكل  خسارة فادحة، وبرحيله خسرت إدارة أمن عدن واحدا من الكوادر والهامات الأمنية الكفؤة التي سخرت جهدها ووقتها في سبيل خدمة العاصمة عدن والعمل من أجل أمنها واستقرارها في مختلف المناصب والإدارات الأمنية الذي عمل فيها أثناء حياته حتى وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية والعطاء.

وأعرب اللواء شلال شائع في البريقة عن أصدق تعازيه وعظيم المواساة لأسرة وذوي الفقيد الراحل ومحبيه وكافة منتسبي أمن عدن وللوطن بشكل عام، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون

*المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: