fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ردا على بيان مديرة مستشفى الصداقة .. الأطباء المتعاقدين ينظمون وقفة احتجاجية ويناشدون محافظ عدن والجهات المسؤولة بالتدخل

يافع نيوز – عدن – خاص.
  نظم  اطباء الطوارئ المتعاقدين  في مستشفى الصداقة اليوم وقفة احتجاجية ردا على بيان مديرة  مستشفى الصداقة الدكتوره كفاية الجازعي الذي كان صادما للأطباء وكان متناقضا مع الإشعار الذي اصدرته في وقت سابق وتدعو الاطباء فيه للعودة الى العمل ورد الأطباء عليه ، وتضمن البيان الذي وصفه الأطباء المتعاقدين في طوارئ المستشفى بالصادم كونه حمل تصريح ان المستشفى قام بتسليم رواتب ومستحقات الاطباء المتعاقدين وخلال وقفتنا هذه نرد على أن مديرة المستشفى بالبيان تؤكد عدم التزامها بوعودها للأطباء اضافة إلى التصريح بشيء ينفيه الاطباء المنظمون للوقفة الاحتجاجية مؤكدين انهم لم يتم تسليمهم  رواتبهم ومستحقاتهم .
وأكد الأطباء انهم اعلنوا  الاضراب عن العمل بعد مرور سبعة اشهر على التوالي بدون مستحقات مالية وكانوا ملتزمين بأداء واجبهم في ظل تفشي كورونا والدكتوره على معرفة بذلك.
ورفع  الأطباء عدد من الشعارات واللافتات التي توضح مطالبهم ورسالة الوقفة الاحتجاجية مؤكدين انهم مستعدون للعودة وممارسة العمل في حال أوفت إدارة المستشفى بالتزاماتها للطاقم الطبي بتسليم رواتبهم وجميع مستحقاتهم  وأشاروا أن لا مانع لديهم من أداء عملهم ونوباتهم وقد قاموا بذلك سبعة اشهر  ولم يلجأوا للاضراب والوقفات  الا بعد حرمانهم من رواتبهم ومستحقاتهم .
وناشد الأطباء المحتجون محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس والجهات المسؤولة و المعنية بالتدخل ومعالجة مشكلتهم  فمطالبهم مشروعة وكما كانوا ملتزمين وجادين في أداء واجبهم فهم لن يقبلوا او يرضخوا لحرمانهم من رواتبهم ومستحقاتهم .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: