fbpx
إصابة جنديين بيافع – رصد بسبب اعتداء اصحاب عرس على معسكر الأمن
شارك الخبر

يافع نيوز – فهدحنش

تعرض مقر الأمن العام في مديرية يافع رصد في الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس 3 ديسمبر 2020م الى إعتداء من قبل شخصين بالأسلحة النارية والقنابل الصوتية شديدة الإنفجار مما تسبب الحادث بإصابة أثنين من حراس البوابة بإصابات متفاوته تم أسعاف أحدهم الى مستشفى رصد والآخر الى أحد مشافي لبعوس، وتمكن رجال الأمن من تعقب الجناة القبض عليهم وإيداعهم السجن.

وأفاد مصدر مسؤول في الأمن العام رصد بأن الحادث جاء على أثر تلقيهم بلاغا من أحد المواطنين الذي تعرض منزله لعددا من الطلقات النارية جراء إطلاق النار العشوائي من عرس في منطقة شعرة كما شهد هذا العرس تفجير قنابل صوتية روعت المواطنين واقلقت السكينة العامة، فتم استدعاء أحد أصحاب العرس وحجزه لنتفاجئ نحو الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس 3 ديسمبر 2020م بالاعتداء من قبل شخصين مقربين من الشخص المحجوز بالاعيرة النارية والقنابل الصوتية على الجنود في بوابة المعسكر أصيب منهم اثنين.. كما تضررت سيارة أحد المواطنين كانت متواجدة في الموقع بأضرار كبيرة.
وأضاف المصدر بأن رجال الأمن بيقضتهم تمكنوا من تعقب الجناة واعتقالهم للتحقيق معهم وإحالتهم للمحاكمة، وأكد بأن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل تسول له نفسه أقلاق السكينة العامة.

الى ذلك لاقى هذا الاعتداء استنكار كبيرا، وتضامنا جماهيرا واسعا مع رجال الأمن العام.

الجدير ذكره أن الأمن العام رصد عمم في فترات سابقة منشورات بمنع إطلاق النار في المناسبات والاعراس حفاظا على أرواح المواطنين من الرصاص الراجع الذي نجم عنه أضرار بشرية ومادية كبيرة، وأقلق للسكينة العامة، وترويعا لحياة الآمنين.

 

أخبار ذات صله