fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبطال أوروبا..برشلونة يواصل انتصاراته وسان جيرمان ينتقم من اليونايتد واليوفا يستعرض بثلاثية
آخر الاخبار, الرياضة 03 ديسمبر 2020 0

 

يافع نيوز – متابعة رياضية خاصة:

واصل برشلونة، سلسلة انتصاراته، بالفوز بثلاثية نظيفة على فرينكفاروزي المجري، مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة السابعة، بينما تجمد رصيد فرينكفاروزي عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

وفي سياق اخر.. حسم باريس سان جيرمان موقعته مع مانشستر يونايتد، بالتغلب عليه (3-1) مساء الأربعاء، في القمة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبتلك النتيجة رفع سان جيرمان رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 9 نقاط في المركز الثاني.

من جانب اخر.. حقق يوفنتوس فوزًا سهلًا على ضيفه دينامو كييف، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاد في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر برشلونة (15)، وتجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة بالمركز الثالث.

وكان برشلونة ويوفنتوس قد ضمنا التأهل إلى دور الـ16 من الجولة الماضية، لذلك كانت مهمة فريق السيدة العجوز سهلة أمام ضيفه.

الى ذلك أهدى المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو فريقه تشيلسي صدارة المجموعة الخامسة، بعدما سجل “سوبر هاتريك” في شباك إشبيلية، ليحسم فوز البلوز (4-0) مساء الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز، يرفع تشيلسي رصيده في صدارة المجموعة إلى 13 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام اشبيلية، علما بأن الفريقين ضمنا في الجولة الماضية، تأهلهما إلى الدور ثمن النهائي.

 

  • من موقع كورا
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: