fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اشتراكي تعز يدين حادثة اعتداء مسلحين من حزب الاصلاح على موظفي مكتب المالية ويدعو إلى محاسبتهم

 

يافع نيوز – تعز:

أدان اشتراكي تعز قيام جماعة مسلحة تتبع ” حزب الاصلاح ” بقيادة محمد مهيوب مدير شرطة الدوريات وأمن الطرق على اقتحام مكتب المالية والاعتداء على عماله وموظفيه.

وقال بيان الاشتراكي بتعز: يدعو اشتراكي تعز رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير المالية ومحافظ المحافظة والجهات المختصة الوقوف الجاد أمام هذه الحادثة ومعاقبة المعتدين وحماية كافة العاملين في مالية تعز، عمالاً وموظفين وإدارة عامة، وإعادة الاعتبار لهم وإنصافهم.

نص بيان
تابعت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز حادثة الاعتداء التي استهدفت مكتب المالية بالمحافظة وعماله وموظفيه ومديره العام د. محمد عبدالرحمن السامعي صباح اليوم، حيث أقدمت جماعة مسلحة بقيادة محمد مهيوب مدير شرطة الدوريات وأمن الطرق على اقتحام مكتب المالية والاعتداء على عماله وموظفيه، والتلُّفظ بألفاظ نابية، وتكسير بعض محتويات المكتب في حادثةٍ خطيرة ومشينة يندى لها الجبين.
وإذ يدين اشتراكي تعز هذا الاعتداء الهمجي؛ فإنه يعبّر عن تضامنه المطلق والكامل مع عمّال وموظفي مكتب المالية ومديره العام، ويدعم القضايا التي تضمنها البيان الصادر عن نقابة عمال وموظفي مكتب المالية، ومن أبرزها: المطالبة بتوقيف المعتدين وإحالتهم إلى القضاء لكي ينالوا جزاءهم العادل، وعزم عمال وموظفي المكتب على تنفيذ إضراب شامل سيبدأ سريانه من يوم غدٍ احتجاجاً على الاعتداء الذي استهدفهم واستهدف المكتب.
ويدعو اشتراكي تعز رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير المالية ومحافظ المحافظة والجهات المختصة الوقوف الجاد أمام هذه الحادثة ومعاقبة المعتدين وحماية كافة العاملين في مالية تعز، عمالاً وموظفين وإدارة عامة، وإعادة الاعتبار لهم وإنصافهم.
كما يدعو اشتراكي تعز جميع الأحزاب والتنظيمات السياسية والنقابات والمنظمات وكافة الفعاليات الاجتماعية والجماهيرية إلى الوقوف صفاً واحداً ضد كل الظواهر السلبية والممارسات المشينة وأعمال الفوضى والانفلات التي تستهدف المجتمع ومؤسسات الدولة وتشوّه الطابع المدني لتعز باعتبارها العاصمة الثقافية للجمهورية اليمنية وأحد المراكز التحضرية المشرقة لليمن.
صادر عن:
سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز
الأربعاء 2-12-2020
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: