fbpx
مصرع قيادي حوثي رفيع مع مرافقيه في كمين محكم بمديرية جُبَن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شمال الضالع:

تمكن عدد من أفراد اللواء الخامس عمالقة الجنوبي  المرابط في جبهات محور الضالع من تنفيذ كمين محكم استهدف أحد الدوريات التابعة لعناصر المليشيات الحوثية وسط مديرية جبن شمال شرق محافظة الضالع، أودى بحياة مشرف ميداني بارز مع عدد من مرافقيه وسقوط عدد آخر من الجرحى.

مصدر عملياتي في قوات اللواء الخامس عمالقة-الضالع أوضح لـ «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» إن الكمين تم نصبه في عمق أراضِ سيطرة المليشيات الحوثية في منطقة “نعوة” بمديرية جبن يوم أمس الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر كانون الأول.

وأضاف إن قائداً ميدانياً بارزاً يتبع المليشيات الحوثية يدعى “الديلمي” ويعمل “مشرف” في إحد مناطق المديرية كان قد لقي مصرعه على الفور إلى جانب ثلاثة من مرافقيه، فيما أصيب ثلاثة آخرون بإصابات خطيرة في نفس العملية.

وتأتي هذه العملية عقب سلسلة من العمليات المماثلة التي نفذها أبطال اللواء الخامس عمالقة-الضالع في مناطق متفرقة وسط مديرية جُبن في عمق أراضِ سيطرة المليشيات، والتي نجحت جميعها بتحقيق أهدافها في حصد رؤوس كبيرة من عناصر المليشيات الحوثية، وجعلهتا تعيش في حالة تخبط مستمر وعدم استقرار في مختلف مناطق المديرية التي لازالت تخضع لسيطرتها.

 

  • المركزالإعلاميلمحورالضالعالقتالي.
أخبار ذات صله