fbpx
حملات شعبية ورسمية لشكر #الإمارات .. النخبة والإستقرار الأمني ابرز اوجه الدعم الإماراتي في #حضرموت..
شارك الخبر

المكلا / خاص

 

تبث قناة #الغد_المشرق،  في تمام العاشرة والنصف مساء اليوم الثلاثاء،  حلقة جديدة من برنامج عين على حضرموت،  تخصص للحديث عن الحملات الشعبية والرسمية التي تشهدها محافظة حضرموت لشكر الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة  .

وتستضيف حلقة البرنامج ، الذي يعده ويقدمه الزميل ، عيدروس الخليفي  ، اعضاء في الحملة الشعبية لشكر الأشقاء في الإمارات ، محمد بوعيران ، واحمد القرادي ، وعبدالسلام بن بدر .

وتستعرض الحلقة جهود الاشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن عامة ، وحضرموت على وجه التحديد ، والدعم السخي المقدم لمختلف المجالات العسكرية والأمنية والخدمية والإنسانية .

وتشكل الحالة الأمنية المستقرة بمحافظة حضرموت،  بعد تأسيس قوات النخبة ، وإطلاق برنامج تطوير الأجهزة الأمنية من قبل الأشقاء في الإمارات  احد ابرز اوجه الدعم السخي الذي حظيت به حضرموت منذ تحريرها من سيطرة تنظيم القاعدة .

 

كما تستعرص حلقة برنامج #عينعلىحضرموت الذي يعاد في الواحدة ليلا ، الواحدة والنصف ظهر غدٍ  الأربعاء ، تستعرض جوانب من الحملات الشعبية والرسمية التي نفذت في حضرموت لمشاركة الأشقاء في الإمارات بعيدهم الوطني  وذكرى الشهيد الإماراتي ، الذي يتزامن مع احتفالات بلادنا بعيد ٣٠ نوفمبر المجيد .

أخبار ذات صله