fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ا سرة الشهيد القائد عوض السعدي تشكر جميع من قدموا لها التعازي والمواساة في مصابها الجلل

عدن/ خاص:

عبرت اسرة الشهيد / عوض السعدي عن شكرها وامتنانها لكل من اداء واجب العزاء في استشهاد أبنهم عوض الذي سقط شهيدا بالخطوط الامامية مدافعا عن الأرض والعرض في محافظة ابين في يوم الاثنين الموافق 27 نوفمبر 2020م..
وجاء في رسالة الأسرة

تتقدم أسرة الشهيد عوض السعدي بجزيل الشكر والامتنان لكل أخواننا من أبناء الجنوب في الداخل والخارج دون استثناء احد..
والذي شاركونا احزاننا في مصابنا سوى اكان في حضور ومشاركة مراسيم تشييع الشهيد من العاصمة عدن ومراسيم العزاء بمجلس العزاء , او عن طريق الاتصال المباشر او عبر الصحف او وسائل التواصل الاجتماعي او في إرسال البرقيات والكتابة عن الشهيد ولكل من رثاه , ولكل الأهل والأصدقاء الذي ساهموا واشرفوا ونظموا مجلس العزاء , ولكل وسائل الإعلام التي نقلت عن الشهيد العزاء ولكل من دعاء للشهيد ولنا بظهر الغيب.

كما أشارت الأسرة ان اهتمام القادة السياسية والعسكرية بالشهيد البطل السعدي كان له اثرا كبير في تخفيف احزانها, ومواساتها .

كما عبرت هذه المشاركات والاهتمام الذي حضي فيه شهيدنا عن مكانه وتقدير وحب الشهيد في قلوب ابناء الجنوب وكل من عرفه بطباعة الطيبة والشجاعة وعن صواب وانتصار القيم والمبادئ التى آمن فيها وحملها وناضل واستشهد في سبيلها..

وعزاءنا ان هذه القيم سوف ينتصر لها اولئك الشباب الذي شاركوا الشهيد وصنعوا معه ملاحم الانتصارات من عدن إلى ابين إلى الضالع والساحل الغربي والجنوب بشكل عام

هذا وتقبلوا منا خالص الشكر والتقدير والاحترام..

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: