fbpx
سامسونغ تدعم هاتف S21 بقلم S Pen.. وإصدار أخير من Galaxy Note في 2021‎
شارك الخبر

يافع نيوز – تكنولوجيا

كشفت تقارير تقنية جديدة عن ميزة جديدة ستأتي في سلسلة Galaxy S القادمة، فضلا عن بعض المفاجآت لمستخدمي أجهزة Galaxy Note .

ووفقا لتقرير جديد صادر عن موقع Korea IT News، فإن شركة سامسونغ قدمت طلبات للحصول على أجهزة التحويل الرقمي للشاشة في أجهزة Galaxy S21 Ultra، ويعد ذلك مكونا ضروريا حتى يعمل قلم S Pen.

كما بدأت إحدى الشركات في الإنتاج الضخم لأجهزة التحويل الرقمية للجيل التالي من هواتف سلسلة Galaxy S، ويؤكد الإنتاج الضخم لأجهزة التحويل الرقمية أن Galaxy S21 Ultra سيدعم قلم S Pen.

وأشار التقرير أيضا؛ إلى أنه سيتم دمج سلسلة Galaxy S وسلسلة Galaxy Note في المستقبل، كما تردد أن ”سامسونغ“ ستطلق هاتفا ذكيا من سلسلة Galaxy Note في النصف الثاني من عام 2021 قبل إيقاف السلسلة بالكامل، حيث من المتوقع أن تحول سامسونغ تركيزها إلى الهواتف الذكية القابلة للطي.

وتخطط الشركة بالفعل لإنتاج العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي العام المقبل، كما ظهرت العديد من التقارير التي أشارت إلى أن Galaxy Z Fold 3 سيأتي أيضا بقلم S Pen وتعمل الشركة على تحسين جودة الشاشة بحيث يمكن استخدام القلم معها.

ومع احتمالية أن يباع كل من Galaxy S21 Ultra و Galaxy Z Fold 3 بسعر باهظ الثمن، فمن المؤكد أن تكون هناك فجوة في السوق للحصول على جهاز بقلم بسعر معقول.

أخبار ذات صله