fbpx
قائد قوات العاصفة يعزي في استشهاد قائد عمليات الدعم والأسناد وكوكبة من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
بعث قائد قوات العاصفة العميد أوسان فضل العنشلي برقية عزاء ومواساة الى اسرة الشهيد البطل/عوض السعدي قائد عمليات الدعم والاسناد والشهيد البطل /عبدالمجيد بن شجاع قائد كتيبة الحماية في اللواء الاول دعم واسناد وكوكبة من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية أثر  استهدافهم بقذيفة هاون في جبهة الطرية محافظة ابين من قبل الطيران المسير التابع لمليشيات الإخوان الإرهابية.
وقال العنشلي ببرقيته” ببالغ الأسى والحزن العميقين وبقلوب يعتصرها الألم تلقينا نباء استشهاد كوكبة من أبطال القوات المسلحة الجنوبية وهم يؤدون واجبهم الوطني في جبهة الطرية أبين ومن بينهم قائد عمليات الدعم والأسناد البطل/عوض السعدي اليافعي وقائد كتيبة الحماية في اللواء الأول دعم وإسناد عوض بن شجاع اليافعي.
واضاف العنشلي بهذا المصاب الجلل نعزي اسر الشهداء الابطال وقيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي وقائد الوية الدعم والاسناد العميد محسن الوالي وكافة ابناء شعبنا الجنوب الصابر في هذه الحادثة الأليمة على قلوبنا في استشهاد كوكبة من أبطال القوات المسلحة الجنوبية في عملية غادرة وجبانة.
وأضاف  العنشلي أن المليشيات الإخوانية قد تمادت في خروقاتها لأتفاق وقف اطلاق النار  وكان آخر استهداف العميد السعدي والعديد من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية.
وأكد العنشلي أن القوات المسلحة الجنوبية لن تصمت على تلك الخروقات وسيكون الرد قاسي على المليشيات..
وترحم العنشلي على أرواح الشهداء الأبطال سائلاً من المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان. وإنا لله وانا اليه راجعون.
أخبار ذات صله