fbpx
منصور صالح : لولا حرب الخدمات وتحريك عصابات الإرهاب لكانت عدن والجنوب قد حققت قفزات نوعية
شارك الخبر
منصور صالح : لولا حرب الخدمات وتحريك عصابات الإرهاب لكانت عدن والجنوب قد حققت قفزات نوعية

يافع نيوز – خاص.
قال المحلل السياسي، ونائب رئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي منصور صالح، أنه لولا حرب الخدمات، وتحريك عصابات الإرهاب من قبل القوى والتنظيمات الارهابية المحسوبة على مايسمى بالشرعية، لكانت عدن وباقي مدن الجنوب قد حققت قفزات نوعية على مختلف المجالات.
وقال صالح عبر حسابه على فيسبوك أن : “ماتشهده العاصمة عدن من انتعاش حقيقي ، تنموياً وثقافياً ورياضيا ، يؤكد جدية وصدق الجهود المبذولة من السلطة المحلية بقيادة الاستاذ أحمد حامد لملس  وكل الخيرين والمخلصين ، لتعويض المدينة عما عانته من مشاريع التخريب والتدمير الممنهجين ضد كل منجز  فيها منذ احتلال الجنوب في يوليو ٩٤م”.
وأضاف :  ولولا اشتداد حرب الخدمات ، والتضييق على حياة المواطنين، وتحريك عصابات الإرهاب من قبل القوى والتنظيمات الارهابية المحسوبة على مايسمى بالشرعية لكانت عدن وباقي مدن الجنوب قد حققت قفزات نوعية على مختلف المجالات ولأنعكس ذلك على حياة الناس فيها”.
ولفت : “مانخشاه ان حالة التعافي التي تشهدها عدن ، لن تروق لقوى الإرهاب والتطرف والفساد ، وستسعى لإدخال عدن في مرحلة جديدة من الأزمات وأعمال العنف وهو مايتطلب  يقظة ووعياً كبيرين لافشالهما”.
أخبار ذات صله