fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
طالبة جنوبية تتفوق خلال مشاركتها في برنامج الندوات الذي ينظمه مكتب التربية لدول الخليج العربي

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
اشاد الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بما حققته المتسابقة غاليه عبدالحبيب خلال مشاركتها في مسابقة برنامج الندوات واللقاءات الطلابية عبر الوسائط الإلكترونية الذي ينظمه مكتب التربية لدول الخليج العربي.
جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه الدكتور الزعوري مساء اليوم مع المتسابقة غاليه مهنئا إياها بتفوقها في المسابقة والتي اقيمت مساء اليوم عبر نظام الزوم في مدينة تعز ..وعبر في اتصاله عن مباركته وتقديره للدور المتميز الذي أبدته متمنياً لها المزيد من النحاح والتقدم.
هذا وكانت المتسابقة غالية عبدالحبيب قد تأهلت عن جداره لتمثل محافظتي عدن لحج في المسابقة التي ينظمها المكتب العربي لدول الخليج بعد ان اجتازت الاختبارات التي اجريت في العاصمة عدن..
وفي تصريح للاعلام التربوي.. قال الدكتور الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ..” تعبر قيادة مكتب التربية في المحافظة عن فرحتها بهذا الإنجاز الكبير وتقديرها للمستوى المرموق الذي حققته التلميذة غالية …. التي مثلت محافظة لحج في التصفيات التي استضافتها محافظة تعز  بين المحافظات المحررة وحققت مركزاً متقدماً .. مما أهلها لتمثيل الجمهورية في المسابقة التي ينظمها سنويا مكتب التربية العربي لدول الخليج  “
وأشاد مدير مكتب التربية محافظة لحج في تصريحه بالجهود التي بذلت من قبل ادارة الانشطة في الادارة العامة ، وكذا بالادارة المدرسية ومعلمي مدرسة الرباط الأهلية ، مثمناً الدور المحوري لاسرة التلميذة التي كان لها الفضل بعد الله في بلوغ التلميذة غالية هذا المستوى من الابداع والتميز بين أقرانها التلاميذ والذي مكنها لتمثيل المحافظة والجمهورية اليمنية علي السواء ، مؤكدا إنه سيتم تكريم التلميذة واسرتها التكريم اللائق حال الإنتهاء من التصفيات بين الدول المشاركة .
الجدير بالذكر إن مكتب التربية والتعليم محافظة لحج سباقا في هذا المضمار لما توليه قيادته من اهتمام للأنشطة التربوية والتعليمية وفي مختلف المجالات ، حيث شارك الطالب خالد الطيار في العام الماضي ممثلاً عن الجمهورية اليمنية في تصفيات الدول العربية لاولمبياد الرياضيات والفيزياء التي أقيمت في سلطنة عمان والذي مكنه لنيل الميدالية الفضية في ختام المشاركة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: