fbpx
في اليوم العالمي للطفل.. فريق من مؤسسة إنسان كير يزور دار الأحداث وروضة الشموع في البريقة بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
زار فريق من مؤسسة إنسان كير دار الأحداث وروضة الشموع بمديرية البريقة في العاصمة عدن وذلك لمشاركة الأطفال في إحتفالهم باليوم العالمي للطفل والذي يصادف الـ 23 من شهر نوفمبر من كل عام .
وأقامت المؤسسة إحتفالين قدّم فيها أعضاء الفريق هدايا متنوعة وألعاب للأطفال من مختلف الأعمار في روضة الشموع الذين بلغ عددهم ما يقارب ( 300 ) طفل وطفلة، و ( 16 ) طفلاً وطفلة في دار الأحداث، وذلك في مبادرة إنسانية سنوية تنفذها المؤسسة تستهدف فيها الأطفال في العاصمة عدن .
وفي هذا الشأن أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان كير أمينة الهاشلي أن المؤسسة تسعى من خلال مبادراتها الإنسانية ومنها هذه المبادرة التي تخص الأطفال إلى مشاركة الأطفال في يومهم العالمي ولإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم .
وأكدت أن من أولويات وأهداف المؤسسة تقديم الدعم للأطفال في مختلف الجوانب النفسية والمجتمعية والتعليمية، وذلك لأجل توفير بيئة إيجابية ينمو فيها الطفل سليم القوى العقلية والبدنية .
ولاقت الزيارات التي قام بها فريق مؤسسة إنسان كير ترحيباً من قبل القائمين على دار الأحداث وروضة الشموع، مثمّنين مثل هذه المبادرات الإنسانية الطيبة التي تتميّز بها مؤسسة إنسان كير .
أخبار ذات صله