fbpx
قصة مأساة: مليشيات الحوثي تطلق النار على مواطن في منزله وتجعله ينزف حتى الموت
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
 لا تكتفي مليشيات الحوثي بتشريد سكان الحديدة وتهجيرهم من منازلهم قسرًا فحسب، بل أنها لم تدع عائلة تُفلح بالنزوح دون أن تسفك دماء أحد أفرادها ولم تتوانى في إزهاق روحًا ترغب في العيش بعيدًا عن وجود تلك الجماعة المارقة.
 وفي كل ساعة تمضي يتعرّض فيها أهالي محافظة الحديدة لأبشع جرائم من قبل مليشيات الحوثي، فهذا الرجل المسن في العقد السابع من عمره اختطفت المليشيات روح ولده (حسن أحمد بهيدر) وهو في ريعان الشباب بعد نزوحهم من منطقة الطائف غرب مديرية الدريهمي.
 ويقول والد الشهيد حسن: بعد نزوحنا مع عائلتنا إلى منطقة الدريهمي هرباً من بطش مليشيات الحوثي؛ عاد ولدي حسن لإغلاق المنزل وإحضار بعض المستلزمات ولكن عناصر المليشيات الحوثية قامت بالهجوم على المنزل وأطلقت النار عليه وأصابته في ساقه وتركوه ينزف داخل المنزل حتى فارق الحياة متأثراً بجراحه.
 أرملة الشهيد (عائشة عايش حسن) هي الأخرى تتحدث وتشكو إلى الله عز وجل قتل المليشيات لزوجها ومعيلها، وبعد استشهاده أصبحت تواجه هموم الحياة مع طفليها اللذان ذهبا إلى البحر ليعملان في صيد الأسماك كما كان يعمل والدهما من قبل.
 مستقبل هذه العائلة وبعض الأسر والعائلات في محافظة الحديدة بات مهدداً بالخطر وشبح الموت يلاحقهم حتى بعد نزوحهم جراء جرائم مليشيات الحوثي واعتدائاتها السافرة بحق الانسانية.
* المركز الإعلامي لألوية العمالقة
أخبار ذات صله