fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
خلال تدشينه أحد مشاريع معالجة طفح مياه الصرف الصحي.. مدير المنصورة يؤكد على الإهتمام بتطوير البنية التحتية للخدمات

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، إهتمام قيادة السلطة المحلية بتطوير وتحسين البنية التحتية للخدمات ، التي تمس حاجة المواطن والنهوض بها إلى مستوى أفضل في مختلف مناطق المديرية .
جاء ، ذلك خلال تدشينه ، اليوم ” الأحد ” مشروع معالجة طفح مياه الصرف الصحي في جولة كالتكس ، الممول من المجلس المحلي بالمديرية .
وفي التدشين ، أستمع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، من القائمين على المشروع ، إلى شرح عن مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن تركيب أنابيب بلاستيكية بطول ” 100 ” متر ، ذات قطر ” 200 ” مليميتر ، بالإضافة إلى عمل ” 3 ” مناهل بعمق مترين في الخط .
وخلال التدشين ، حث مدير المنصورة ، على مضاعفة الجهود لما من شأنه تنفيذ المشروع على أكمل وجه وبالشكل المطلوب ، مشيراً إلى أهمية إنجاز المشروع في إنهاء طفح مياه الصرف الصحي في جولة كالتكس بعد معاناة طويلة من الطفح المستمر للمجاري في الجولة .
من جانبهم ، أعرب عدد من مواطني مديرية المنصورة ، عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بمدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، ودوره المتميز الذي يبذله في تحسين البنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات الضرورية ، وكذا حل ومعالجة الكثير من المشكلات التي تواجه أهالي المديرية ، وتفاعله الدائم وتجاوبه المستمر في وضع المعالجات السريعة للعديد من القضايا بمختلف مناطق مديرية المنصورة .
رافق مدير عام المديرية ، خلال الزيارة ، مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');