fbpx
محافظ لحج يصرف أراضي شاسعة لغرض شرائها من متنفذ شمالي بحجة صرفها للشباب ونائبه يقدم استقالته من رئاسة اللجنة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج – متابعة:

اثار محافظ لحج شكوكا واسعة بتصرفه باراضي تحت مسمى صرفها للشباب في مديريتي الحوطة وتبن.

وكشفت معلومات نشرها ناشطون بلحج ان محافظ لحج احمد التركي يحاول عبر مستشمر شمالي الاستيلاء على 7000 ارضية وجه بشأن صرفها لشباب لحج في حين ان المخطط مدروس لغرض شراء تلك الاواضي بثمن بخس من اولئك الشباب.

وقال ناشطون بلحج ان اتخاذ محافظ لحج لقرار صرف اراضي لحدود 7 الف شاب ليس بريئة ولكن خلفها مخطط مدروس للسيطرة على تلك الاراضي عبر شرائها منهم.

وافادوا ان ما يثير ايضا الخطورة ان المخطط الذي زعم محافظ لحج صرفه يقع في منطقة هامة بين لحج وابين تسمى ” بئر جابر” وهي منطقة واعدة وتحدثت دراسات انها تحتوي على ثروات نفطية.

وفي سياق اخر قدم نائب محافظ لحج الامين العام للمجلش المحلي استقالته من رئاسة اللجنة التي كلفها المحافظ برئاسة نائبه الاسناذ عوض الصلاحي.

وجائت في استقالة نائب محافظ لحج الاتي:

بسم الله الرحمن الرحيم

معالي الاخ العزيز/ اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي م/لحج قائداللواء((17))مشاه حفظكم الله وبعد ..

الموضوع / اعفائي من اللجنة المشكلة من قبلكم بشأن اراضي الشباب بمديريتي الحوطة وتبن.

في البداية نتمنى لكم دوام الصحة والعافية والعمرالمديد ومزيدامن التوفيق بكل مهامكم المضنية .

واشارة الى عالية بالوقت الذي نشكركم فيه على منحكم لنا الثقة التي اوليتمون اياها في رئاسة اللجنة ونحن ممنونين منكم على هذه الثقة وبالوقت نفسه نرجو من معاليكم اعفائي عن هذه اللجنة ورئاستها لكوني ناوي على السفر إلى الخارج لاستكمال العلاج حيث ومازلت اعاني كثيرا من العمود الفقري جراء اصابتي والتي اثرت على العمود.

وعليه..

تكرموا مشكورين بالموافقه على اعفائي ودمتم ذخرا للشعب والوطن .

اخوكم  عوض الصلاحي نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي م/لحج

أخبار ذات صله