fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بمناسبة اليوم العالمي للطفولة: “همزة وصال للتنمية الإنسانية” تقييم حفلاً فنياً بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص
اقامت مؤسسة “همزة وصال للتنمية الإنسانية” وبرعاية كريمة من “الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال”، حفلاً فنياً صباح اليوم السبت بمناسبة “اليوم العالمي للطفولة”، في قاعة بلقيس بالعاصمة عدن”
وفي بداية الحفل ألُقي على مسامع الحاضرين آيات من الذكر الحكيم قدمها احد الاطفال المشاركين في الحفل، وبعدها اصطفت مجموعة من الاطفال على مسرح القاعة وسط افراح تجول بأوساطهم، مع فرقة “الخولاني” المسرحية.
كما ألقت رئيس “مؤسسة همزة وصال للتنمية الإنسانية ” د. دعاء كلمة ترحيبية لكافة الحاضرين من امهات الاطفال المشاركة في هذا الحفل الفني، وجميع الحاضرين من الاطفال مهنئةً اياهم بيومهم العالمي.
وفي كلمتها قالت د. دعاء انور :” ان هذا اليوم العظيم مميزاً للاحتفاء بفلذات اكبادنا، باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل.
وأضافت: نأمل من جهات الاختصاص الحفاظ على حقوق الطفل لكي ينال حقهم في العيش الكريم، وبمستقبل آمن وحياة كريمة.
وشكرت خلال كلمتها راعي الحفل “الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال” لرعايته الكريمة للحفل واسعاد عشرات الاطفال بيومهم المفضل، مشيدة بدعمهم السخي لمثل هذه الاحتفالات.
وقبل الختام استعرض الحفل مسابقات مختلفة، بين الاطفال كلعبة كسر الجليد، وفنون الرسم، لتنمية مهارتهم الإدراكية وفتح باب المنافسة للحصول على جوائزهم الممنوحه من قبل المؤسسة.
واختتم الحفل بتكريم “50” طفلاً بجوائز نقدية قدمتها “الشركة اليمنية للممطاحن وصوامع الغلال” وبإشراف مباشر من مؤسسة “همزة وصال للتنمية الإنسانية” بهذه المناسبة العظيمة التي يحتفل بها جميع اطفال بلدان العالم .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');