fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
السعدي يدشن مشروع توزيع دراجات اعادة تدوير المواد الصلبة بعدن

عدن – نبيل الجنيد – تصوير – زكي اليوسفي
دشن مدير الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين نجيب السعدي ومعه مدير مكتب المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين – عدن السيد ” جهانجيز دوراني ” اليوم توزيع مشروع دراجات اعادة تدوير المواد الصلبة للعدد 44 شخص للنازحين بعدن كمرحلة اولى والذي تنفذه ” جمعية هياك ” بدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين .
وثمن مدير الوحدة التنفيذية جهود المفوضية السامية للامم المتحدة الرامية لمساعدة الحكومة في تحسين اوضاع النازحين الذين يواجهون ظروف صعبة للغاية نتيجة الحرب . . لافتا ان تقديم لمثل المواد الهادفة ستسهم في تمكين الافراد من الاعتماد على انفسهم .
واوضح مسؤول المشروع عبدالله سلطان ” ان المشروع يهدف الى مساعدة النازحين في جمع المواد الصلبة وتمكينهم اقتصاديا نتيجة ما يمرون به من ظروف معيشية .. لافتا ان المشروع يستهدف 80% من النازحين و 20 % من المجتمع المستضيف .. واضاف ان عدد الدراجات التي تم توزيعها اليوم 44 دراجة مع ادوات واقية ، من اصل 134 دراجة ستشمل مديريات محافظة عدن .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');