fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
*السلطة المحلية بالمنصورة تدشن حملة لإزالة حظائر المواشي ومراقبة الشروط الصحية لمحال بيع اللحوم بالمديرية

عدن – محمد القادري :
دشنت السلطة المحلية بمديرية المنصورة بمحافظة عدن ، اليوم ” الخميس ” ، حملة لإزالة حظائر المواشي ومراقبة الضوابط والشروط الصحية لكافة محال بيع اللحوم الطازجة في المديرية .
وفي التدشين ، أوضح مدير عام المديرية ، أحمد علي الداؤودي ، أن الحملة ، والتي تنفذها السلطة المحلية بالمديرية ، وبالتنسيق مع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم ، تهدف إلى إزالة حظائر المواشي الواقعة أمام محال بيع اللحوم الطازجة ، وكذا التأكد من تواجد تراخيص مزاولة المهن ، بالإضافة إلى الإلتزام بالنظافة العامة والشخصية والبطائق الصحية لبائعي اللحوم ، مؤكداً حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية للقيام بدورها في توفير التسهيلات اللازمة وتذليل كافة الصعاب التي تعيق عمل الحملة .
فيما أشار مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم ، بسام فيصل عمر ، أن الحملة تتضمن مراقبة الضوابط والشروط الصحية الواجب التقيد بها أثناء مزاولة المهنة من بائعي اللحوم بمديرية المنصورة ، مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بمدير عام المنصورة أحمد الداؤودي ، على تقديمه كافة أوجه الدعم والمساعدة لما من شأنه تنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها على أكمل وجه و بالشكل المطلوب .
من جانبه ، أوضح نائب المدير العام للشؤون البيطرية بالمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم ، الدكتور يحيى محمد سعد ، أن حملة الرقابة الميدانية ستستمر في أعمالها حتى إستكمال مهمتها في ضبط محال بيع اللحوم المخالفة للضوابط الصحية ، مطالباً كافة بائعي اللحوم الطازجة إلى الإلتزام بالشروط الواجب إتباعها حتى لا تتخذ عليهم أي إجراءات قانونية رادعة بحقهم .
حضر التدشين ، المستشار القانوني بالمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم ، محمد حيدرة حسن ، ومدير الرقابة على الموارد والمكلف بمتابعة بالخدمات والنظافة بمديرية المنصورة ، أحمد بن أحمد الحبيشي ، ورئيس قسم عوائق البناء والمخالفات بمكتب الأشغال العامة في المديرية ، عفيف سالم صالح .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');