fbpx
خلية الأزمات في أمانة هيئة رئاسة الانتقالي تناقش الأزمة السياسية وتداعياتها
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
عقدت خلية الأزمات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور خالد بامدهف رئيس الخلية.
واستعرض الاجتماع أبرز الأزمات على الساحة الجنوبية مؤخرا وما ظهر من تأثيراتها على شعب الجنوب وحياتهم المعيشية.
وناقش الاجتماع الوضع السياسي القائم والمتمثل بتأخر إعلان تشكيل الحكومة بحسب اتفاق الرياض، وتداعياته التي ظهرت على الجوانب الخدمية والاقتصادية والإنسانية والعسكرية وغيرها في الجنوب على حد سواء.
وأكد الاجتماع أن الأزمة السياسية الحالية خلقت عديد من الأزمات التي نراها اليوم والتي انعكست على طبيعة ومستوى حياة الناس نظرا لعدم التوصل إلى حل سياسي يُنهي الأزمة، مشددا على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض بأسرع وقت ممكن كما هو متفق عليه لتجنب تدهور الوضع بشكل أكبر مما هو عليه الآن، موجها الدعوة لدول التحالف ومنظمات المجتمع الدولي تقديم كل المساعدة لتخفيف معاناة المواطنين.
وناقش الاجتماع الأوضاع بالعاصمة عدن، مشيدا بدور مدراء عموم المديريات في العاصمة، ومشدداً على أهمية استمرارية نشاطهم الخدمي لإظهار العاصمة عدن بالصورة التي تليق بها.
هذا وقد استعرض الاجتماع عدداً من التصورات المقترحة فيما يخص مجموعة من القضايا والأزمات ومايمكن عمله بشأنها، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.
أخبار ذات صله