fbpx
المجلس الانتقالي ينفذ حملة نظافة لكورنيش كود النمر بمديرية البريقة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
نفذت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية البريقة بمحافظة عدن حملة نظافة في مسبح العائلات كورنيش كود النمر بالبريقة وبالتنسيق مع السلطة وبالشراكة مع حملة #انا_متطوع_انا_مستعد ومصافي عدن، ومبادرة شباب الخير.
وبدأ الفريق العمل صباحاً بالتعاون مع مكتب صندوق النظافة بالمديرية وكذلك أعضاء مكتب المجلس الانتقالي بالمديرية ومسؤولين من الإدارة المحلية للمديرية وعمال من مصافي عدن بالنزول إلى كورنيش البريقة وبالتحديد بحر العائلات(البحر الصغير)، وتم عملية التنظيف وترتيب الشاطى عبر كل المتطوعين من كافة اعضاء المديرية.
وتم ترتيب الشاطئ عبر الشيول وترتيب أرض الشاطئ وبعدها حضر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن الدكتور /عبدالناصر الوالي والجلوس معه واطلاعة على كيفيع خطة العمل لهذه الحملة.
وخلال الحملة شكر احمد علي احمد مشرف الحملة بمديرية البريقة: كل شخص تطوع وشارك بالحملة التي تخدم المنطقة وتعزز حب البلد متمنية أن تكون هذه  المبادرة هي بداية ارجاع المظاهر الجميلة لمدينة عدن
وتمنى البدء الجدي والمستمر في إعادة إعمار عدن واعطاء انطباع جيد للسياحة في المدينة وتعزيز دور الشباب في المراحل القادمة.
يذكر أن حملة انا متطوع انا مستعد هي اول حملة عملت على توعية المواطنين من فيروس كورونا في محافظة عدن ولحج.
أخبار ذات صله