fbpx
هل يتفوق Galaxy S21 Ultra على iPhone 12 Pro Max؟‏‎
شارك الخبر

يافع نيوز – تكنولوجيا

كشفت شركة سامسونغ الكورية عن العديد من المواصفات الخاصة بسلسلة Galaxy S21 القادمة، والتي تميزت ببعض المميزات المثيرة للإعجاب، وفق موقع ”تومز غايد“.
وتبذل الشركة قصارى جهدها لجعل S21 Ultra الهاتف الأكثر رواجا في السوق، حيث تتفوق كاميرا Ultra على جهازي S21 و S21 Plus العاديين مع عدستين تقريب (3x و 10x) وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.
وتعتبر شاشة Galaxy S21 وكاميراتها خطوة كبيرة عن الطرازات الأخرى، وأشارت التقارير التقنية إلى أن الجهاز سيكون منافسا قاتلا لـ iPhone 12 Pro Max لأسباب عدة.

الشاشة
يتميز S21 Ultra بشاشة رباعية عالية الدقة وتدعم معدلات التحديث من 1-120 هرتز، فيما يصل الحد الأقصى لسلسلة iPhone 12 إلى 60 هرتز.

دعم قلم S Pen
من المقرر أن يكون Samsung Galaxy S21 Ultra أول هاتف يدعم S Pen، حيث عادة ما يتم إرفاق القلم مع الأجهزة اللوحية.
كانت التقارير السابقة أشارت إلى أن هواتف أيفون قد تدعم Apple Pencil، إلا أن هذا الملحق مازال حصريا لأجهزة iPad و iPad Air و iPad Pro.

البطارية
بالتأكيد يتفوق Galaxy S21 Ultra عى جميع إصدارات آيفون 12 في سعة البطارية، ومن المقرر أن يأتي جهاز Galaxy S21 Ultra ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.
ويتمتع iPhone 12 Pro Max بأكبر سعة بطارية لهواتف Apple الجديدة والتي تبلغ 3687 مللي أمبير في الساعة.

ميزة تتبع
كشفت بعض التقارير عن تفاصيل مثيرة تشير إلى أن جهاز S21 Plus و Ultr سيأتيان بميزة  Samsung SmartThings؛ بفضل استخدام الهاتفين للنطاق العريض (UWB)،  وسيعطي ذلك تفوقا لشركة سامسونغ على ميزة تتبع AirTags من آبل، حيث يشاع أن كلا الميزتين قادرتان على تتبع الممتلكات المفقودة.

السعر
تدرس سامسونغ خفض الأسعار لتكون أكثر قدرة على المنافسة والتوافق مع حالة الركود والوباء العالمي، وعلى الرغم من عدم تقديم أي تفاصيل محددة، فإذا تمكنت سامسونج من خفض الأسعار، فإنها ستحقق نجاحًا كبيرًا وتتفوق على iPhone 12.

أخبار ذات صله