fbpx
يافع.. الحزام الأمني يضبط شحنة أسلحة وذخائر (تفاصيل+صور)
شارك الخبر

يافع نيوز – يافع – خاص.
في ثلاث عمليات منفصله خلال أقل من ثلاثة أيام تمكنت قوات الحزام قطاع يافع، محافظة لحج من ضبط أسلحة وذخائر متنوعة في نقطة معسكر جبل العر وباشراف مباشر من قائد السرية الثانية النقيب عبد الحميد البري.
وقال مصدر عملياتي أن قوات الحزام تمكنت في العملية الأولى من ضبط أسلحة وذخائر متنوعه على متن سيارة هيلوكس غارتين موديل 2010م، مخبأة بأحكام في البودي وأبواب السياره وبطنها والحوض، وكانت في طريقها إلى البيضاء.
وأضاف المصدر أنه وفي العملية الثانية تم ضبط ذخائر دشكاء 12.7 في دينة قادمة من مصنع شمسان للمياة المعدنية الحبيلين حسب أقوال السائق.
وحسب المصدر فإن العملية الثانية تم ضبط بوكتيل غاز يشتغل لتهريب المشتقات النفطية من يافع إلى البيضاء.
وأكد المصدر العملياتي أن قوات الحزام الأمني باشرة التحقيق مع  السائقين وفتحت ملف بكل واقعه وإحالة المذكورين مع المضبوطات الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمه.
من جانبها شكرت قيادة الكتيبة السابعة حزام امني  قيادة السرية الثانية وقيادة وأفراد نقطة معسكر العر على يقظتهم الأمنية العالية وحسهم العالي وتفانيهم في العمل من خلال قطع شريان التهريب بكل صفاته وأشكاله رغم شحة الإمكانيات وتأخير صرف المرتبات الا ان عزيمة القيادة والأفراد لن تتزحزح قيد انمله وسيضل الحزام الأمني صمام أمان  للوطن والمواطن.
وفي سياق آخر قال مصدر عملياتي بقوات الحزام الأمني قطاع يافع محافظة لحج،ان الكتيبة السابعة حزام امني، وبعد عملية رصد وتحري، ضبطت شخص يدعى (م،ع،م،م) وهو أحد المطلوبين للأمن، كان قد قام بسرقة مبلغ مالي قدره اثنين وثلاثين مليون ريال يمني وذلك من محطة الحصني للغاز في مديرية لبعوس قبل عام، هارباً بها باتجاه محافظة البيضاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.
وأكد المصدر أن قوات الحزام الأمني باشرت التحقيق مع المذكور، وفتح ملف بالواقعة، وإحالة المذكور للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
*المكتب الإعلامي للحزام الأمني.
أخبار ذات صله