fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تويتر يغلق حساب وزير النفط الإيراني

يافع نيوز – وكالات

قالت وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية ”إيرنا“، امس الأحد، إن شركة تويتر أغلقت حساب وزير النفط الإيراني بيجن نامدار زنغنه بعد فرض عقوبات أمريكية عليه.

 

وبحسب الوكالة الإيرانية، فإن ”تويتر حجب الحساب الرسمي لوزير النفط الإيراني في انتهاك لحرية التعبير بعد العقوبات الأمريكية التي فرضت في أواخر تشرين الأول أكتوبر الماضي“.

وقال وزير النفط الإيراني، بيجن نامدار زنغنه، رداً على العقوبات الأمريكية ضده، إن هذه العقوبات هي ردة فعل انفعالية بسبب فشل واشنطن في تصفير الصادرات الإيرانية.

واعتبر زنغنه، أن ”عصر الأحادية قد ولى وصناعة النفط الإيرانية لن تتوقف ولا أملك أي مال في الخارج لكي يتم حظره وروحي ونفسي فداء لإيران“.

 

وكانت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد فرضت عقوبات على النفط الإيراني، بعد انسحابها من الاتفاق النووي في 8 أيار مايو 2018، ثم شددتها عبر فرض حظر تام على الصادرات النفطية الإيرانية، في 2 آيار مايو 2019، بهدف تصفير هذه الصادرات ومنع الدول من مواصلة شراء النفط من إيران.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');