fbpx
اللواء البكري يبارك خطوات تشكيل اللجان المجتمعية في العاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
قال اللواء صالح البكري في تصريح صحفي أنه يؤيد الخطوات الأخيرة التي أصدرها محافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس وأن تشكيل اللجان المجتمعية الشعبية سيكون ناجحا لما له من اهمية قصوى في حياة المواطن.
وأضاف أن قرار المحافظ جاء في وقته المناسب وماتعانيه الحياة العامة من ظروف يعيشها شعبنا في المحافظات الجنوبية.
 وأبدا اللواء البكري استعداده لدعم هذا القرار قائلا نحن سندعم هذه اللجان بحكم تجربتنا وخبرتنا في هذا المجال الذي شغلناه سنوات خلال المراحل والمنعطفات السابقه كممثل لوزارة الداخلية في منظمة لجان الدفاع الشعبي.
وأشار  إلى أن قرار محافظ محافظة عدن المناضل الوطني احمد حامد لملس”عين العقل” والخاص بشأن تشكيل اللجان المجتمعية الشعبية على مستوي الاحياء والمراكز والمديريات والمحافظه أي من الاطر الدنيا وحتى الاطر العليا.
وأضاف اللواء البكري أن هذه اللجان وعملها ما قبل الوحدة كانت تجربه رائدة وناجحة وتحقق من خلالها مكاسب وطنية في شتى المجالات العامة وتعتبر اللجان الشعبية سندا داعما ومساعدا وثيقا  إلى جانب الأجهزة الأمنية من خلال التنسيق المشترك لما من شأنه الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وأردف اللواء البكري وهو مسؤول حكومي ويشغل وكيل أول محافظة لحج بأن اللجان الشعبية لجان طوعية تساهم في بناء المجتمع من خلال حل المشاكل والنزاعات في إطار الاحياء والوحدات السكنية.
وقال البكري ارجو من ا لجان المشرفه على وتشكيلها يجب أن يكون موفقا من حيث أختيار الاعضاء ذو النزاهة والشرف والوطنية حتى نستطيع أن نضمن تطورها بشكل أفضل ورقي وفي ختام تصريحه وجه اللواء البكري خالص الشكر والتحايا لمحافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد لملس على تحقيقه هذا الحلم الذي حاولنا في السابق مرارا وتكرارا مطالبتنا بشأن اتخاذ قرار تشكيل اللجان الشعبية وتفعيل دورها الريادي الذي تم طمسها ضمن مخطط طمس الهوية الجنوبية من قبل نظام صنعاء المستبد.
 ولفت إلى أن هذا القرار خاصة والقرارت الذي اتخذها عامة نجاحات متواصلة وأعمال متميزة على واقع الارض وإلى الأمام سير ونحن إلى جانبكم حفظكم الله وسدد خطاكم.
أخبار ذات صله