fbpx
تنظيمية انتقالي حضرموت تنفذ دورة تدريبية في مهارة اعداد الخطط والتقارير وتحرير المحاضر للهيئات المحلية لمديريات الساحل
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
برعاية كريمة من القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، دشن الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بحضور نائبه للشؤون الجامعية الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، اليوم السبت ، بقاعة مؤسسة وطن للتنمية والتدريب، الدورة التدريبية التي نظمتها الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، في مهارة اعداد الخطط والتقارير وتحرير المحاضر التي استهدفت مدراء الإدارات التنظيمية ومساعديهم بمديريات ساحل حضرموت ، لإرساء وتعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي في الهيئات المحلية بالمديريات وتطويره بالشكل الذي يحقق أهداف وغايات المجلس. إذ بدأ الافتتاح بآية من الذكر الحكيم ، والنشيد الوطني الجنوبي.
وألقى” د. بن الشيخ ابوبكر” ونائبه للشؤون الجامعية” د. العمودي” كلمة في افتتاح الدورة، أكدا فيها من خلالها على أهمية مثل هذه الدورات لتطوير الأداء المؤسسي وتنمية القدرات القيادية والإدارية والفنية لكادر المجلس الانتقالي بالمديريات وفقا لما تتطلبه المرحلة الحالية والمستقبلية للجنوب.
وقد حاضر هذه الدورة الاستاذ محمد صالح باتيس، مدير الإدارة التنظيمية للقيادة المحلية بالمحافظة، حيث قدم للمستهدفين من هذه الدورة عرضا توضيحياً مفصلاً حول إعداد الخطط والتقارير والمحاضر ورفعها في وقتها المحدد، والارشفه الإلكترونية والورقية لكل وثائق القيادات المحلية بالمديريات،  ونشر الوعي بالجوانب التنظيمية بين أعضاء هيئات المجلس بالمديريات.
واتت هذه الدورة التدريبية ضمن نشاط وبرامج وخطط الإدارة التنظيمية للفصل الرابع من هذا العام.
أخبار ذات صله