fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام البريقة يتفقد دار رعاية الأحداث ومركز التكافل الإجتماعي بالمديرية
غير مصنف 14 نوفمبر 2020 0

عدن – محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، دار رعاية الأحداث ، ومركز التكافل الإجتماعي في المديرية ، للإطلاع على أوضاعهم والتحديات التي تواجههم .
وفي الزيارة ، استمع مدير البريقة ، من مدراء دار الأحداث ” للبنين ” ، ياسر الحسني ، و ” البنات ” ، انتصار الدالي ، ومركز التكافل ، هشام محمد ، إلى شرحاً واف عن الخدمات المقدمة للنزلاء ، بالإضافة إلى متطلبات واحتياجات الدار والمركز ، والصعوبات التي تعيق أعمالهم اليومية من قلة الموازنة التشغيلية ونقص التغذية ، ناهيك الى أن غالبية القائمين على الدار والمركز من المتطوعين .
وحث مدير عام مديرية البريقة ، يونس سليمان ، ببذل مزيد من الجهود لخدمة هذه الشريحة المجتمعية ، لافتاً إلى أن هذا العمل يعد عمل إنساني قبل أن يكون عمل حكومي .
وخلال الزيارة ، أكد مدير البريقة ، بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستعمل وبالتعاون مع الخيرين في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لدار الأحداث ومركز التكافل لما من شأنه القيام بتأدية مهامهم على أكمل وجه ، منوهاً بأن الدين الإسلامي يحثنا على العمل الإنساني في تقديم العون وتحسين من المكانة المعيشية تجاه كافة الشرائح المجتمعية .
وعبر مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، عن شكره وتقديره للقائمين على دار الأحداث للبنين والبنات ومركز التكافل الإجتماعي ، على ما يبذلونه من جهود خيره تجاه النزلاء رغم شحة الإمكانيات .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');